2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo تركيا توقف جميع عمليات الاستيراد والتصدير..إلى إسرائيل logo فصيل بحريني معارض ينضم للمواجهة:استهداف ايلات بالمسيّرات logo بايدن:لا مكان لمعاداة السامية في الجامعات الأميركية logo تعيينات عسكرية جديدة..والجيش يطالب نتنياهو بالحسم في خمس قضايا logo اليكم مواعيد الامتحانات الرسمية logo سارقان بقبضة الجيش logo بالفيديو: حزب الله يستهدف مستوطنة "شتولا" logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس
يوم توعوي لنقابة المعالجين الفيزيائيين في طرابلس
2023-09-10 14:28:42

نظمت نقابة المعالجين الفيزيائيين في لبنان يوما توعويا حول اهمية النشاط البدني، تحت شعار “Move to Improve” وذلك في اطار الحملة التي تقوم بها النقابة طيلة شهر أيلول في مختلف المناطق اللبنانية، برعاية وزارتي الصحة والإعلام. وأطلقت نشاطها الثاني من مدينة طرابلس في حديقة الملك فهد، بحضور المدير العام لمجموعة ايهاب مطر للتنمية الدكتور موسى العش ورئيس جمعية “خير أمة” السيد طلال مقدم ومدير عام مجمع الرحمة الطبي السيد غزت حسين آغا ممثلا” بالدكتور رولا توت وحشد من المعالجين الفيزيائيين وكبار السن من عدة مراكز رعاية في مدينة طرابلس  .

 

وشرحت نقيب المعالجين الفيزيائيين د. سيدة ساسين في كلمة افتتاحية ان الحملة التي اطلقت برعاية وزارتي الصحة والإعلام تسلط الضوء على أهمية النشاط البدني مع المعالجين الفيزيائيين تحت شعار “Move to Improve” لأن كبارنا هم بركة وصحتهم تهمنا، وشددت النقيب على أهمية الحركة في حياة كبار السن بالرغم من التحديات الصحية، وختمت كلمتها بتشجيعهم على متابعة الحركة اليومية باشراف المعالجين الفيزيائيين.

كما شكرت النقيب ياسين الراعي الاساسي لنشاطات النقابة الشركة اللبنانية السويسرية للضمان، بلدية طرابلس، الأجهزة الأمنية المواكبة لهذا النشاط، مجموعة ايهاب مطر للتنمية، جمعية خير أمّة، مجمع الرحمة الطبي مثنيةً على جهودهم الجبارة في ظل الظروف الصعبة التي تعصف بلبنان وكل الزملاء المنظمين وأساتذة وطلاب الجامعات في منطقة الشمال.

وكان للدكتور رامي مواس كلمة شرح فيها أنشطة جمعية خير أمة في خدمة كبار السن وشدد على أهمية النشاط البدني. ثم تحدثت الدكتور رولا توت عن أهمية عمل المعالج الفيزيائي في دور رعاية المسنين.

بدوره نوه الدكتور موسى العش بميزة النشاط البدني شاكرا” نقابة المعالجين الفيزيائيين على تنظيم هذه الأنشطة التوعوية، مشددا” على أهمية دور النقابات التي تساهم في نهضة المجتمعات والأوطان.

وتنظم النقابة نشاطات بدنية مختلفة في كل من:  بعلبك في ١٦ ايلول، صور وصيدا في ٢٣ ايلول وتختتم الحملة مع مؤتمر علمي ينظم في ٣٠ ايلول في فندق الهيلتون – حبتور.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top