2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo المفتي دريان استقبل كميل مراد وبحث معه في أوضاع الشمال logo قرار لوزير الاتصالات بتزويد طلاب الجنوب باقة انترنت logo لِتمكّن طلاب الجنوب من مواصلة دروسهم... القرم يصدر قرارًا جديدًا! logo الطيران الاسرائيلي يخرق "جدار الصوت" في اجواء النبطية واقليم التفاح logo برّي: هذه أكثر مرّة نلمس فيها جدية في ملف النازحين السوريين logo متهم بعملية سرقة وتهديد بالقتل في لارنكا في قبضة ‏السلطات اللبنانية! logo كلاس: نقدر جهود ميقاتي والموقفين الأوروبي والقبرصي من قضية النزوح logo بالفيديو: اللاجئون السوريون ورحلة موت من لبنان نحو قبرص
تدابير سير في هذه المحلة غداً!
2023-06-10 14:25:08

صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمـن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العامّـة مـا يلــي: برعاية المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللّواء عماد عثمان، تنظّم المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي سباق النّصف ماراثون السّنوي الثّالث عشر، ضمن نطاق مدينة بيروت، انطلاقاً من أمام المتحف الوطني، مروراً بـشوارع: سامي الصلح، الطيونة، شاتيلا، عمر بيهم، بشارة الخوري، السوديكو، طريق الشّام، كورنيش المزرعة وصولاً إلى عين المريسة، وسط بيروت، الجميزة، الدخولية، العدلية، والمتحف الوطني (نقطة الوصول).


لذلك، سيتم منع وقوف السّيّارات إلى جوانب الطرقات الآنفة الذكر، اعتباراً من السّاعة 22:00 من يوم السّبت 10-6-2023، ومنع مرورها على طول مسار السّباق اعتباراً من السّاعة 5:00 من صباح يوم الأحد 11-6-2023، إلى حين الانتهاء.


يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيّد بتوجيهات وإرشادات عناصر قوى الأمن الدّاخلي وبعلامات السّير التوجيهية، حفاظاً على سلامة المتسابقين ومنعاً للازدحام.









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top