2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله logo النائب جنبلاط عرض قضايا انمائية مع وفود أهلية وبلدية logo ‎"وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ"... حزب الله يتبنّى عمليات جديدة logo بِقذائف مباشرة... الجيش الاسرائيلي يستهدف البلدات الجنوبية! logo "سنحجب نور الشمس عن إسرائيل"... مسؤول عسكري يُهدد! logo سلام من الدوحة: لبنان الجديد وجهة لِلاستثمار! logo أقدم على عدة عمليات احتيالية.. فهل وقعتم ضحية أعماله؟ logo هادي البحرة يطالب ميقاتي بسحب حزب الله من سوريا
لا تبحث عن المشاكل هذا الشهر لان الظروف لن تدعمك
2023-04-03 12:28:44


لا تبحث عن المشاكل هذا الشهر لان الظروف لن تدعمك


مهنياً: قد تواجه بعض الامور المعقدة والمربكة سوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية تطرأ بعض التغييرات بصورة غير متوقعة وقد تربك مشاريعك وخططك، مع تواجد الكواكب مجتمعة في معاكسة برجك ما يجعلك ميّالاً في بعض الاحيان الى قلب الطاولة او الانسحاب او تغيير الاتجاه كما قد تضطر للاستعانة بأحدهم من أجل إنجاز المهمة في الوقت المحدد.



عاطفياً: لا تبحث عن المشاكل هذا الشهر لان الظروف لن تدعمك فقد تمر حياتك الشخصية بتجربة ومعاناة قد تتلقى خبرا سيئا يتعلق بطلاق يعود السبب الى كوكب الزهرة في برج الجوزاء ما يجعل الأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب.



 



وكالات



كلمات دلالية:  الى قد كما او فقد الظروف تدعمك تمر
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top