2023- 12 - 10   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: القذائف والأسلحة الرشّاشة “تُشعل” جنوب لبنان logo الخير يُتابع مع متقاعدي الأمن الدّاخليّ مطالبهم logo ريكاردو كرم يكشف لجومانة بوعيد عن حلمه بحوار مع السيدة فيروز logo واشنطن تحدد هوية مهاجمي قواعدها..وبغداد تصف الهجمات بالإرهابية logo "إتمام المرحلة الأولى من حرب غزة يحتاج شهرين!" logo حشد جيوش وتصعيدات... كرة الثلج تتدحرج نحو الحرب في أميركا الجنوبية logo صدم بسيّارته شخصاً وقتله... هروب نجل رئيس عربي من تركيا! (فيديو) logo استهداف موقع رأس الناقورة البحري الاسرائيلي عند الحدود
توقعات الأبراج اليوم الاثنين 23 يناير / كانون الثاني 2023
2023-01-23 12:27:28


توقعات الأبراج اليوم الاثنين 23 يناير  كانون الثاني 2023


ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم



لم تكن أبدًا أفضل من أي وقت مضى، هذا ممتع ولكنه يستغرق وقتًا طويلاً، حيث يبدو أن الجميع يريد قطعة منك. حاول أن تبقى قدماك على الأرض. لا تدع رؤيتك تصبح مظلمة بسبب كل الإطراء الذي تتلقاه.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب



معظم العلاقات هي مسألة أخذ وعطاء، وتدرك تدريجيًا لماذا غالبًا ما ترهق وترهب الآخرين، بافتراضك الطبيعي أنه يجب الاستماع إليك والطاعة، ستبقى اهتماماتك في الحب مخلصة إذا منحتها الحرية في اختيار ردها الخاص.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل



قد لا تدوم ثقتك في بداية اليوم كما تريد. لا تقلق بشأن هذا ليس عليك دائمًا أن تكون في 100٪ من الوقت. لا تخف من العودة إلى الكواليس لفترة من الوقت وإعادة شحن بطاريتك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة



تأثير جانب اليوم الذي سيستمر لبضعة أيام. خذ هذه الطاقة المتدفقة بحبة ملح لأنك قد لا ترغب في متابعة كل شيء تبدأه خلال هذه المرحلة. سيكون من الحكمة التمسك بنظام التمرين المنتظم.

2. توقعات برج الثور اليوم



لماذا لا تسجل في فصل دراسي أو تشترك في سلسلة محاضرات، عدد قليل من الفنانين، على وجه الخصوص، يلفت انتباهك. اجعلها نقطة للتركيز عليها أولاً.

توقعات برج الثور اليوم في الحب



يساعدك التكوين السماوي على أن ترى بوضوح أين تعيق نفسك تمامًا من خلال إصرارك على الارتباط بالآخرين بطرق معينة. هذه تحد من نموك وتجعلك محبوسًا وراء آليات دفاع معينة. حان الوقت الآن لبدء إزالتها.

توقعات برج الثور اليوم في العمل



قد لا تكون هناك طريقة للتغلب على هذا. حتى خططك الموضوعة جيدًا قد تأتي بنتائج عكسية، وذلك بفضل الأحداث والتأثيرات غير المرئية. لا تقسو على نفسك عندما لا يكون كل شيء على ما يرام.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة



قد يكون من الصعب السيطرة على عواطفك. تخلص من الطاقة الزائدة عن طريق التمرن في صالة الألعاب الرياضية إن أمكن، أو المشي لمسافات طويلة. ستكون شاكرا لذلك في نهاية اليوم.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم



لا تتفاجأ إذا قابلت صديقًا قديمًا لم تره منذ فترة. يمكن أن تتطور المجاملات العرضية التي تتبادلها إلى شيء أكثر. ربما ستكتشف مصلحة مشتركة وتقرر بناء مشروع تجاري على أساسها. أبق عينيك وعقلك مفتوحتين على مصراعيه.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب



إنها مسألة النظر إلى المكان الذي يبدو أنك تقيد فيه نفسك دون داع، والذي قد يكون من الصعب رؤيته. لكن أخذ الوقت الكافي لطرح بعض الأسئلة ذات الصلة على نفسك سيجلب إجابات مفيدة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل



تظهر مشكلة أخرى مرة أخرى. قد يكون عمل اليوم معركة شاقة بالنسبة لك ولن تلوح في الأفق النهاية. قاوم ميلك إلى رفع ذراعيك في حالة الهزيمة. سوف تنجح إذا حاولت حقا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة



سيزداد ارتباطك العاطفي بالأشخاص المقربين منك خلال هذه الأيام القليلة. للمساعدة في تبديد بعض الطاقة المكثفة، اجعلها نقطة لممارسة بعض التمارين كل يوم ويفضل أن يكون ذلك في الصباح.

4. توقعات برج السرطان اليوم



لا تفكر في كل ذلك على أنه أموال ممتعة. ضع مبلغًا جيدًا جانباً في حساب التوفير أو الاستثمار. يمكنك استخدام الباقي لرفع كعبيك قليلاً. لماذا لا تدعو صديقًا لتناول العشاء في أجمل مطعم في المدينة.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب



إذا كنت تبحث عن شخص ما لمحاولة الحصول على نوع من الاستجابة الإيجابية منه، فقد تجد صعوبة في فهم سبب تردده الشديد في الرد على طلباتك. لكن ربما يكون ذلك بسبب استيائهم من الشعور بالملاحقة.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل



سجلت المعارضة التي تواجهها العديد من النقاط مؤخرًا، وهذا هو يومك للرد بثقة. هناك موجة دعم هائلة في طريقك ستمهد الطريق لنجاحك. من الواضح أن الطاولات انقلبت في صالحك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة



أقل ما تفضله هو إلقاء اللوم على التسبب في نوع من خيبة الأمل، وقد تجد نفسك عالقًا في هذا النوع من المأزق هذا الأسبوع. وما إذا كان بإمكانك إدارة كل ما تحتاجه لإنجازه بنفسك قبل أن تضع خططًا لمساعدة الآخرين.

5. توقعات برج الأسد اليوم



إذا كنت مخلصًا في رغبتك في استكشاف أراضٍ أخرى، في الوقت الحالي من الأفضل التركيز على أي مشاكل تجعلك ترغب في الهروب. افتح حوارًا مع أي شخص كان لديك سوء فهم معه. ستجد أن هذا يجلب راحة لا حدود لها.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب



تبرز الطاقة التي تنبعث من الكواكب الجانب الأكثر تلاعبًا والمتعطش للسلطة في شخصيتك، والذي قد يكون له تأثير سلبي. إذا كنت تستمتع بيومك دون القلق في كلتا الحالتين، فستجد أن الأمور تسير على ما يرام قريبًا جدًا.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل



قد تتضاءل الفكرة الرائعة التي تأتي إليك في الصباح قليلاً مع حلول فترة ما بعد الظهر. اتبع غريزتك الأولى بدلاً من الشك في هذه الفكرة وتعديلها والتقليل من شأنها حتى تصبح غير منطقية.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة



من النادر أن تغير خططك لتلائم احتياجات جسمك، يمكنك البدء في معالجة هذا الاتجاه عن طريق جدولة تمارين اليوجا المنتظمة في أسبوعك لتتعرف على كيفية الشعور بجسمك حقًا.

6. توقعات برج العذراء اليوم



إذا كنتما في علاقة عاطفية، فخططي لأمسية حميمة معًا خالية من الأعمال الروتينية والمهام اليومية. إذا كنت عازبًا، فراجع كتابك الأسود الصغير واعرف ما إذا كانت هناك أي علاقات تستحق الإحماء.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب



إذا كنت ترغب في الحفاظ على علاقات جيدة معهم، فقد يكون من المفيد أن تهدأ قليلاً وتحاول عدم فرض المشكلة لفترة من الوقت. من شأن الحديث من القلب إلى القلب أن يفيد كما في عالم من الخير، إذا تمكنت من إدارة ذلك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل



هناك خطر من أن تطلق النار على قدمك اليوم. لا تكن سيد التراجع الخاص بك، احذر من نفسك وكن حذرًا فيما تقوله لأشخاص معينين. قد يغير أشخاص آخرون وجوههم من أجل الحصول على ما يريدون.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة



هناك أوقات يكون فيها الشعور بمشاعرك أكثر أهمية من السيطرة على كل شيء، يمكنك الحرص على تناول وجبات صحية هذا الأسبوع كوسيلة لمواجهة الانزعاج الذي قد تشعر به.

7. توقعات برج الميزان اليوم



شخص واحد على وجه الخصوص، كنت تعتبره دائمًا صديقًا أفلاطونيًا، لكن يبدو اليوم مهتمًا بك بشكل رومانسي. ربما هذا الشخص يلتقط ردود فعلك. قد يكون هو أو هي شريكًا رائعًا، لذلك لا ترفض الفكرة على الفور.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب



قد تضطر إلى الوصول إلى ذلك المكان في قلبك حيث توجد بعض أكثر مشاعرك حساسية. سيكون عليك مناقشة القضايا الأعمق في علاقتك؛ وإلا فقد يصبح الأمر أكثر إرباكًا مما هو عليه الآن.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل



خذ أفكارك وأفعالك خطوة إلى الأمام. لا تكن راضيًا عن الرضا عندما تكون لديك القدرة على تحقيق التميز الخالص ببذل القليل من الجهد الإضافي من جانبك. تذكر أن الانتصار هو مجرد محاولة.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة



هذه ليست الطريقة الأكثر صحة لقضاء وقتك، لكننا جميعًا نفعل ذلك. سيتم إبراز الشدة خلال هذا الوقت. سيساعدك شرب الكثير من الماء على التركيز على جسمك بطريقة إيجابية والتخلص من السموم.

8. توقعات برج العقرب اليوم



اذهب إلى حفلة أو تجمع اجتماعي آخر الليلة. لا بد أن تكون الأمسية نجاحًا باهرًا حيث تشع الدفء والطاقة ويستجيب الناس بالمثل. اسمح للجميع بمتعة الاستمتاع بتوهجك.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب



بسبب إحساسك الطبيعي بالشفقة، فأنت على استعداد لمساعدتهم على تجاوز ذلك، ليس فقط من خلال كونك مستمعًا يقظًا، ولكن أيضًا من خلال امتلاك الشجاعة لرفع الموضوع في المقام الأول.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل



أنت في وضع ملائم للغاية لإجراء تغييرات كبيرة في الوقت الحالي. عندما تتراجع وتلقي نظرة على الاتجاهات الأكبر، يصبح من الواضح أن لديك فرصًا أكثر مما تعتقد. ما كان مستحيلا أمس هو ممكن جدا اليوم.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة



تأكد من ممارسة الكثير من التمارين الرياضية وشرب الكثير من الماء الآن. احصل على تمرين اليوجا وقم ببعض التنفس العميق وتمدد أسفل البطن. في حين أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت.

9. توقعات برج القوس اليوم



تصنع ملاحظة حب من شأنها أن تجعل قلب هذا الشخص المميز يرفرف، تلبي طبيعتك الرومانسية، من الناحية المثالية مع وجود شريك بجانبك. حتى لو كنت بمفردك فإن حمام الفقاعات سيفعل المعجزات لروحك.

توقعات برج القوس اليوم في الحب



قد يكون لها تأثير سلبي على حياتك العاطفية. من خلال العمل على هذه المشكلات، على الأرجح من خلال التحدث عنها، يمكن أن تحدث بعض التغييرات المذهلة.

توقعات برج القوس اليوم في العمل



يبدأ اليوم بضجة كبيرة وستشعر بدفعة غزيرة من الطاقة التوسعية. ومع ذلك ستجد أن هذا الحماس يتلاشى وبحلول نهاية اليوم، سوف تجر قدميك. بدلًا من المبالغة في ذلك حاول أن تسرع نفسك.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة



أنت تتفاعل بشكل سيئ للغاية مع المواقف التي تتعرض فيها لضغوط شديدة لإعطاء الوقت لمن تحب. يمكن أن تساعدك إدارة الوقت في الحصول على ما تحتاجه بكل الطرق.

10. توقعات برج الجدي اليوم



بدلاً من التسرع في مشروع قد تندم عليه لاحقًا، من الأفضل قضاء اليوم مع حوامل الألوان والأقمشة. بمجرد أن تصبح سعيدًا بالمخطط، يمكنك حينئذٍ التقاط فرشاة رسم. فكر مليا قبل اتخاذ القرار.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب



على الرغم من أن هذه ستكون عملية تدريجية حتمًا، يمكنك أن تبدأ بالتزام إيجابي بأن تكون صادقًا مع نفسك بشأن سلوكك، وأيضًا بصدق مع شريكك الحالي أو المرتقب. سهولة في أي تغييرات بلطف.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل



سيأتي الحظ السعيد من أشخاص وأماكن غير متوقعة. ومن المفارقات، أنه كلما كنت أقل تنظيماً، كلما كنت أكثر استعداداً لاكتشاف الفرصة المثالية التي كنت تنتظرها. اتخذ موقفًا هادئًا وستنجح.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة



عليك أن تحب جسدك لكي تمارس الحب معه، وهذا يعني الاهتمام بها من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي صحي واتباع نهج ضميري في العلاقات الحميمة.

11. توقعات برج الدلو اليوم



قد يكون مصدر إلهامك اليوم للارتقاء فوق خوفك وأنت تقرأ كتابًا أو تسمع مقطوعة موسيقية تدفعك إلى إنشاء واحدة خاصة بك. لم يفت الأوان بعد للبدء برج الدلو.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب



في حالة يمكنك فيها قبول أشياء معينة تتعلق باهتمامك بالحب، ولكن ليس الآخرون. سيكون من الحكمة أن تنظر إلى الأسباب الأعمق وراء مشاركتك في المقام الأول، وإلى أين تتجه.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل



إذا كنت بحاجة إلى اتخاذ قرار مهم اليوم أو إجراء اتصال مهم، فإن الصباح هو الوقت المناسب لتحقيق ذلك. خلال فترة ما بعد الظهر، ستجد صعوبة في تحفيز نفسك والآخرين.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة



لا تدعه يمنعك من الخروج في الهواء الطلق للقيام بنزهة منعشة كل يوم. إذا كان قلبك يشعر باللون الأزرق، فلا تدع ذلك يمنعك من الوصول إلى الأشخاص الذين يهتمون بك.

12. توقعات برج الحوت اليوم



بيت القصيد من الربح المفاجئ هو أنه غير متوقع، وبالتالي يمكن استخدامه للكماليات أو الانغماس الذي لا تسمح به لنفسك عادة. إذا بدأت في إنفاق مكاسب غير متوقعة قبل وصولها.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب



يجعلك التكوين السماوي الآن في محاذاة مع مجموعة أعمق من الإيقاعات، تلك المرتبطة بالعقل الباطن. من خلال النظر عن كثب إلى أحلامك، أو ملاحظة حدسك وردود أفعالك، يمكنك تحقيق تقدم حقيقي في علاقاتك الشخصية.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل



قد تشعر بالوحدة بسبب بعض الأفكار وأنظمة المعتقدات لديك. الحقيقة هي أن معظم هذه الوحدة هي ببساطة تركيب عقلي خاص بك. يتفق معك أناس أكثر مما تعتقد. افتح نفسك وستجد أن هذا صحيح.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة



لا تدع ما يفعله أو يقوله الآخرون يؤثر على اختياراتك عندما يتعلق الأمر بصحتك. اتبع الإجراء الداخلي الخاص بك فيما يتعلق بما تأكله. لا يوجد أحد غيرك الذي يعرف بالضبط كيف يكون الحال في جسمك.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات الأبراج اليوم الأحد 4 ديسمبر/كانون الأول 2022



توقعات الأبراج اليوم السبت 3 ديسمبر/كانون الأول 2022



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top