2023- 10 - 04   |   بحث في الموقع  
logo وفاة استير بولس كرم والدة الرفاق جان كلود وبولس logo السوري هشام عرفات ينال جائزة "رويترز" الدولية للصحافة logo "داتا اللاجئين" والخطيئة العونية: عقبات تعترض حلّ ملف اللجوء logo أسباب تحطم طائرة DHL: ضعف بهيكلها لا بمطار بيروت logo التلفزيون السوري يطرد صحافية تضامنت مع احتجاجات السويداء logo مؤتمرات الهامش.. الثقافة الموازية في مصر logo "الغريب".. رحلة تفكيك المفاهيم وسيرة فيلسوف سوري logo بايدن يشكر أمير قطر: إطلاق سراح الأميركيين من إيران
الشحرور يجول في عكار والشمال ويلتقي محافظ عكار وقيادات أمنية وفاعليات اجتماعية
2023-06-02 15:56:40

جال الفنان اللبناني رضوان صادق المعروف ب “الشحرور” ، صاحب مبادرة “الشحرور للأعمال الخيرية والإنسانية”، في طرابلس والشمال والتقى محافظ عكار وقيادات أمنية وفاعليات اجتماعية، وذلك بدعوة من قطاع الشباب في رابطة العائلات الاجتماعية في عكار.   


البداية كانت من اسواق طرابلس القديمه  وكورنيش الميناء ثم التقى الشحرور رئيس إتحاد انديه الشمال لكرة القدم رجل الاعمال هيثم نحله، ومنسق قطاع الشباب في رابطة العائلات الاجتماعية في عكار الاستاذ يوسف وهبي، رجل الاعمال وسيم صالح والزميل عبدالكريم فياض في مطعم عكرة.   


بعد ذلك زار الشحرور ووهبي والوفد المرافق قائد سرية طرابلس في قوى الأمن الداخلي العميد الامير ماجد الأيوبي، حيث اطلعه على مبادره الإنسانية ونيته اقامة عمل فني في المدينه، منوها بجهود القوى الأمنية في توفير الاجواء الامنية الهادئة التي تعيشها طرابلس.   


ثم انتقل الشحرور الى مكتب رئيس فرع المعلومات في الشمال العميد محمد عرب الذي رحب بالضيف متمنيا له التوفيق والنجاح في مسيرته، ثم انتقل الشحرور والوفد المرافق ووهبي إلى محافظة عكار والتقى محافظ عكار المحامي عماد لبكي في مكتبه في سرايا حلبا. 


المحافظ لبكي رحب الفنان رضوان صادق “الشحرور” مبديا اعجابه بمسيرته الفنية متمنيا ان تمتد زيارته لكل المحافظه ليشاهد جمالها  وتراثها وطبيعتها الخلابه، وان يتوج هذه الزياره باطلاله فنيه من خلال المهرجانات التي تقام في القرى والبلدات العكاريه. 


بدوره الفنان الشحرور شكر للمحافظ لبكي استقباله واهتمامه مشيرا الى ان زيارته استكشافيه للتحضير لأعمال فنية في الشمال لاسيما في عكار وطرابلس وفي ختام الزياره قدم الشحرور درع محبه وتقدير الى المحافظ لبكي.   


واختتم الشحرور زيارته إلى الشمال بلقاء عقد في منزل رئيس رابطة العائلات الاجتماعية في عكار رئيس بلدية البيره الحاج محمد وهبي في طرابلس، بحضور رجل الاعمال المغترب مدحت ياسين عضو مجلس بلدية ايزال وعضو اتحاد بلديات النيه، والاستاذ احمد الزين، والدكتوره أمال شعلان خضر منسقة قطاع النساء في رابطة العائلات الاجتماعية، مديرة معهد البيره الفني رنا مراد، السيد ومنير وهبي، والاستاذ يوسف وهبي. 


وقد شكر الشحرور لوهبي حفاوة الاستقبال، واعدا بالتحضير لأعمال ونشاطات فنيه في الشمال.   


وقدم الشحرور درع محبه وتقدير لرئيس رابطة العائلات الاجتماعية في عكار رئيس بلدية البيره الحاج محمد وهبي تسلمه بالنيابة عنه نجليه يوسف  ومنير ناقلين للضيف شكر ومحبة والدهم ومتابعة قطاع الاغتراب في الرابطه ممثلا برجل الاعمال جمال وهبي لمسيرته الفنية  واستعدادهم لتقديم الدعم والمساندة لاي عمل فني يخدم مصالح الشمال ويظهر جمالية وانفتاح اهله.




Related Posts

  1. إطلاق نار في منطقة التبانة... والسبب؟
  2. دار الفتوى في طرابلس والشمال في ذكرى رشيد كرامي: للتعالي عن الخلافات
  3. رعد: يطيلون فترة الفراغ الرئاسي ونحن مستعجلون على إنجاز الإستحقاق


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top