2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo "نشاط" باريس والرياض لترتيب المشهد السياسي اللبناني logo أسلحة مخدرات وأعمال إرهابية.. الجيش يوقف 5 اشخاص logo جريح بالرصاص في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo حرب موازية بين إيران وإسرائيل: القبة السيبرانية آتية! logo بيرنز في القاهرة ووفد حماس يصل السبت..لاستكمال محادثات الهدنة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo "بين ورطة وفرصة"... بايدن امام قرار التخلي عن نتنياهو! logo "مذبحة"... إسرائيل أبلغت بايدن خطتها بشان رفح!
بالصور.. الجيش يحمل راية إنقاذ لبنانية ويساعد بأعمال البحث والإنقاذ في تركيا وسوريا
2023-02-08 14:55:09

بدأ عناصر المجموعتين التابعتين لفوج الهندسة في الجيش اللبناني أعمال البحث والإنقاذ في المناطق المنكوبة في الجمهورية التركية والجمهورية العربية السورية بالتعاون مع عناصر من الصليب الأحمر والدفاع المدني.


وكان عناصر المجموعة الأولى قد وصلوا إلى مدينة أضنة التركية وانتقلوا إلى مدينة البستان برًّا، فيما وصل عناصر المجموعة الثانية إلى مدينة جبلة السورية ليلًا عن طريق البر كذلك.


وباشرت المجموعتان فور وصولهما العمل على رفع الأنقاض والبحث عن ناجين ضمن ظروف مناخية صعبة وحرارة منخفضة، وبيئة عمل غير آمنة نتيجة استمرار الهزات الارتدادية التي يمكن أن تسبب انهيارات إضافية في المباني المتصدعة.



وكان عناصر المجموعة الأولى قد وصلوا إلى مدينة أضنة التركية وانتقلوا إلى مدينة البستان برًّا، فيما وصل عناصر المجموعة الثانية إلى مدينة جبلة السورية ليلًا عن طريق البر كذلك. ٣/٢#الجيش_اللبناني #LebaneseArmy pic.twitter.com/XpwLdg27S8


— الجيش اللبناني (@LebarmyOfficial) February 8, 2023



 


 



وباشرت المجموعتان فور وصولهما العمل على رفع الأنقاض والبحث عن ناجين ضمن ظروف مناخية صعبة وحرارة منخفضة، وبيئة عمل غير آمنة نتيجة استمرار الهزات الارتدادية التي يمكن أن تسبب انهيارات إضافية في المباني المتصدعة. ٣/٣#الجيش_اللبناني #LebaneseArmy pic.twitter.com/i7vX9HPdHi


— الجيش اللبناني (@LebarmyOfficial) February 8, 2023




Related Posts

  1. باخرة محملة بمواد خطرة في لبنان.. ووزير الداخلية يتحرك!
  2. بالفيديو: فريق الإنقاذ اللبناني يتمكن من انتشال أم حامل وطفلتها
  3. قائد الجيش استقبل قائد القوّات البرية في الجيش الفرنسي










Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top