2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo عبد اللهيان: التطورات الأخيرة أثبتت أنه لا يمكن القضاء على المقاومة logo رداً على ‌‏الاعتداءات الاسرائيلية... "حزب الله" يستهدف موقع المطلة بالأسلحة المناسبة logo بالفيديو: جيش العدو يزعم قصف أهدافاً لـ “الحزب” logo “الحزب” يستهدف موقع المطلة وتجهيزاته التجسسية logo فضحية اغتصاب الأطفال: الدولة غارقة في الفوضى والتقصير logo الأسد ينال إجماع البعث:معاناة سوريا شبيهة بفلسطين واليمن logo بعد اشتباك دام لِأكثر من 15 ساعة... استشهاد 4 قساميين في دير الغصون logo لِإزالة "التهديدات"... الجيش الاسرائيلي يزعم قصف مبنى عسكري لِحزب الله
بالجرم المشهود.. توقيف مروج مخدرات
2023-01-12 10:55:10

،


بنتيجة المتابعة اليومية التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات تجارة وترويج المخدرات في مختلف المناطق اللبنانية، توافرت معلومات حول قيام مجهول بترويج المخدرات في مختلف مناطق المتن وكسروان.


على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الميدانية والإستعلامية لكشف هوية المروج وتوقيفه، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة تمكنت من تحديد هويته وهو المدعو: ر.ع. (مواليد عام 1995، لبناني الجنسية)


بتاريخ 1-1-2023 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، أوقفته إحدى دوريات الشعبة في محلة حالات أثناء قيامه بترويج المخدرات على متن سيارة نوع “هيونداي” لون جردوني تم ضبطها.


بتفتيشه والسيارة عُثر على:


19 مظروفا بداخله مادة الكوكايين مدون عليها PR، زنة المظروف حوالي 1،8 غ


8 مظاريف بداخلها مادة الكوكايين مدون عليها N، زنة المظروف حوالي 1،9 غ


علبة بلاستيكية تحتوي على مادة الكوكايين زنتها حوالي 4،3غ


طبة بلاستيكية تحتوي على مادة الكوكايين مدون عليها “أجنبي”، زنتها حوالي 5،1 غ


طبة بلاستيكية تحتوي على مادة الكوكايين زنتها حوالي 4،2غ


حقنة لتعاطي المخدرات، وهاتفين خلويين، ومبلغ مالي.


بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه لجهة قيامه بترويج المخدرات منذ حوالي الشهر لعدد من الزبائن في العديد من مناطق المتن وكسروان على متن السيارة المضبوطة، واعترف أنه ينشط لصالح أحد التجار.


أجري المقتضى القانوني بحقه، واودع مع المضبوطات المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء.







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top