2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo "نشاط" باريس والرياض لترتيب المشهد السياسي اللبناني logo أسلحة مخدرات وأعمال إرهابية.. الجيش يوقف 5 اشخاص logo جريح بالرصاص في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo حرب موازية بين إيران وإسرائيل: القبة السيبرانية آتية! logo بيرنز في القاهرة ووفد حماس يصل السبت..لاستكمال محادثات الهدنة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo "بين ورطة وفرصة"... بايدن امام قرار التخلي عن نتنياهو! logo "مذبحة"... إسرائيل أبلغت بايدن خطتها بشان رفح!
الإعتداء على موظف مستشفى.. إليكم التفاصيل
2023-01-09 13:25:10

إستنكرت إدارة مستشفى المنية الحكومي، في بيان، “الإعتداء الوحشي الذي تعرّض له أحد الموظّفين في مكتب الدخول في قسم الطوارئ داخل حرم المستشفى، من قبل بعض الشبّان، والذي أدّى إلى كسور ورضوض للموظف”.


وأضاف البيان: “يُهيب مستشفى المنية الحكومي بالأجهزة الأمنيّة التدخّل السريع للكشف عن المتورّطين بهذا الإعتداء تجاه المؤسّسة وموظّفيها الذين يقومون بأقصى جهدهم لخدمة مرضى المنطقة وعكار وطرابلس بهذه الظروف الإقتصادية السيّئة”.


وتابع البيان: “نتمنّى على الجهات الأمنيّة إتّخاذ الإجراء الذي تراه مناسباً تجاه المعتدين من أجل أن تأخذ العدالة مجراها”، مؤكّدا أنّه “في حال إستمرّت هذه الإعتداءات فسوف نضطر إلى إقفال قسم الطوارئ في المستشفى، من أجل حماية العباد والممتلكات من هذه الإعتداءات المتكرّرة”.ِ



Related Posts

  1. الشيخ اللقيس : "لدور العبادة حرمتها وقدسيتها والاعتداء على أي منها هو اعتداء على الأخرى"
  2. حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد
  3. كنيسة تتعرّض للإعتداء والتكسير... وهذه جنسيّة الفاعل
  4. نائبٌ سابق يكشف حقيقة رواية "اعتدائه" على كاهن


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top