2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
اشتباك بين مخابرات الجيش وأفراد من "عرب خلدة"
2023-01-03 15:26:06


وقع اشتباك بين دورية تابعة لمخابرات الجيش والمطلوب موسى زاهر غصن، على الطريق البحري في خلدة، خلال قيام الدورية بمداهمة سعياً لتوقيف غصن. وحسب المعلومات، فقد نجم عن الاشتباك سقوط إصابات. وترجح المعلومات أن يكون غصن قد أصيب في هذا الاشتباك.وعلى الأثر، أقدم عدد من المحتجين من عشائر العرب على قطع الطريق في المنطقة بالإطارات المشتعلة، احتجاجاً على توقيف غصن. فيما عمل الجيش اللبناني على إعادة فتح الطريق.ترتبط عملية التوقيف بمتابعة ملف أحداث خلدة، التي وقعت السنة الماضية بين عشائر العرب وعائلات على صلة بحزب الله في المنطقة. ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى. وتستمر المحاكمات في "المحكمة العسكرية" لبعض المتورطين في تلك الأحداث، بينما هناك مساع سياسية لمعالجة هذه المشكلة، والوصول إلى صيغة تفضي إلى إطلاق سراح عدد من أبناء العشائر الموقوفين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top