2024- 05 - 14   |   بحث في الموقع  
logo جرائم الاعتداء الجنسيّ: 14 ضحيّة شهريًا.. والمجهول أعلى بكثير logo ممثل المفوضية لـ"المدن": عودة اللاجئين السوريين صعبة وطويلة الأمد logo "جلسة اللاجئين" البرلمانية: إرضاء الأسد وإغضاب أوروبا وقبول الأموال logo “الحزب” يستهدف مبنيين لجنود العدو logo رسالة من صندوق النقد الدوليّ تخصّ لبنان logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo أردوغان يحسم قضية "الكنيسة التي تحولت الى مسجد"! logo في قضية الممثلة الإباحية... كذب وترهيب لصالح ترمب!
خدّرته وسرقت سيّارته لتهريبها إلى سوريا بالاشتراك مع شخص آخر
2022-12-23 18:25:10

صـدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العـلاقات العـامّة البلاغ التّالي:


ادّعى أحد المواطنين لدى فصيلة برج البراجنة في وحدة الدّرك الإقليمي ضدّ فتاة مجهولة الهويّة بجرم تخديره وسرقة سيارته نوع “شفروليه” ومبلغ مالي.


بعد المتابعة الحثيثة من قبل مكتب مكافحة جرائم السّرقات الدّولية في وحدة الشّرطة القضائية، تم التوصّل الى تحديد هويّة الفتاة -وهي قاصر من الجنسية السورية- وشريكها ويدعى:


ع. ك. (مواليد عام 1995، لبناني)


وبعد سرقة السيّارة سُلّمت إلى أحد الأشخاص لتهريبها إلى سوريا.


نتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة، توافرت معلومات لعناصر المكتب المذكور عن مكان تواجد (ع. ك.) في محلّة الفنار – الزعيترية.


على الأثر، قامت قوّة من المكتب بمداهمته وتمكّنت من إلقاء القبض عليه.


بالتحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه، وقد تبيّن أنّه مطلوب للقضاء بموجب مذكّرة توقيف.


ضُبِطَت سيارة الـ “شفروليه” في أثناء تهريبها الى سوريا، وأعيدت إلى مالكها، وتمّ تعميم بلاغات بحث وتحرٍّ بحق جميع المتورطين، والعمل مستمر لتوقيفهم، وأودع الموقوف القضاء المختص، وذلك بناءً على إشارته.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top