2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: توقيفات جديدة في قضية تيك توك logo وفاة رئيس مجلس إدارة “OMT” logo مسؤولون دوليون يحذرون... عملية اجتياح رفح قد تكون "مذبحة"! logo الحاج يدعو لِترحيل السوريين غير الشرعيين "فورًا"! logo "ترف الوقت انتهى"... قبلان: لا نريد نحر لبنان بمليار يورو مسمومة! logo "خيار وحيد قد تلجأ إليه إسرائيل"... عميد متقاعد يتوقّع مسار المرحلة المقبلة! logo فضحية "التيكتوكرز"... توقيفات جديدة ورقم صادم للضحايا الأطفال! logo عملاً بقوانين مزاولة المهنة... سلوم "يمنع" الصيادلة من الترويج لأي منتج
الامن العام حذر المواطنين من “التورط والوقوع في شرك أشخاص مخادعين”
2022-12-15 14:25:09

صدر عن المديرية العامة للأمن العام، بيان حذرت فيه المواطنين الراغبين في الحصول على جواز سفر، من “الوقوع في شرك أشخاص يمارسون نشاطات احتيالية”.


وجاء في البيان :”إنفاذا للاجراءات التنظيمية الموضوعة من أجل الحصول على جواز سفر، تقوم المديرية العامة للأمن العام باستقبال جميع الطلبات التي تستوفي الشروط المحددة لذلك.


بعد التدقيق بالطلبات المقدمة، تبين للجنة المختصة بتقريب مواعيد الحصول على جوازات سفر، أن البعض يستحصل على عقود عمل وتقارير طبية مزورة عن سابق إدراك ومعرفة أو أنّه يقع ضحية استغلال من بعض الأشخاص المخادعين الذين يقومون بتزويد هؤلاء المواطنين بهذه المستندات المزورة وإيهامهم بصحتها لقاء مبالغ مالية.


بناء عليه، تحذر هذه المديرية جميع المواطنين من مغبة الإقدام على مثل هذا الأمر أو الوقوع في شرك بعض الأشخاص الذين يمارسون هذه النشاطات الإحتيالية، منعا لتورطهم بأعمال غير قانونية سيما وإن هذه الأعمال تنطوي على جرائم جزائية تعرض جميع مرتكبيها لإجراءات ادارية وملاحقات قانونية، وتطلب منهم الاتصال فورا من أي هاتف ثابت أو خلوي على الرقم 1717 أو الرقم 130 أو التقدم من أقرب مركز أمن عام، للإبلاغ عن هؤلاء الأشخاص”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top