2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo عملية دهم للجيش في بعلبك logo كيف يبدو المشهد على الجبهة الجنوبية اليوم؟ logo الأمطار تعود غداً logo في بعلبك... توقيف مشتبه بعلاقته بأعمال حفر خندق بحثاً عن كنز logo انتحل صفة مسؤول العلاقات الخارجيّة للأمم المتّحدة... هل وقعتم ضحيته؟ (فيديو) logo توقيف عصابة سرقة دراجات نارية logo بلينكن:أي عملية في رفح ستؤدي الى أضرار"تتخطى المقبول" logo حضور الأقليّات في مهرجان "كان": عدالة أم عنصرية "إيجابية"؟
توقيف سارقين.. اليكم التفاصيل!
2022-12-10 21:25:09

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، البلاغ التالي: “ليل تاريخ 28-10-2022 جرى التداول بمقطع فيديو عبر تطبيق “واتس آب”، يظهر فيه شخصان يقومان بسرقة دراجة آلية في بلدة الخرايب الجنوبية.


على الفور، باشرت مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي تحريّاتها حول حادثة السّرقة، ومن خلال المتابعة، تمّ الاشتباه بشخصين، هما: ع. د. (من مواليد عام 1994، لبناني) و ع. ز. (من مواليد عام 2009، سوري).


على إثر ذلك، نصبت إحدى دوريّات المفرزة كمينًا محكمًا للأوَّل على طريق الخرايب – الزرارية، حيث تمكّنت من توقيفه. كما داهمت مكان وجود الثّاني في بلدة أرزي المجاورة وأوقفته أيضًا.


 بالتحقيق معهما، اعترفا بإقدامهما على سرقة أربع درّاجات آلية في أوقات وأماكن مختلفة في داخل بلدة الخرايب، ومن ثمّ بيعها لمحلات بيع الدرّاجات في بلدات السكسكيّة وكفرصير والقصَيبة والغازيّة.


أعيدت الدراجات المسروقة إلى أصحابها وأودع الموقوفان مخفر الزراريّة، لإجراء المقتضى القانوني بحقّهما، بناءً على إشراف القضاء المختص.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top