2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: الاعتداء على الفلسطينين في المسجد الأقصى قبيل الصلاة logo "الجبهة الشمالية" تعرض اسرائيل لِضربة اقتصادية هائلة! logo كادت تطال المنازل... الدفاع المدني يخمد النيران في أحراج عيتات! logo للحفاظ على الأمن... "كوميميوت" تصل الى إسرائيل اليوم! logo الخطر يتزايد... إعلام "يعترف": حزب الله يعمل بتطور أكبر من تطور إسرائيل logo غارات وقصف على طول الحدود.. ومستوطنات الشمال "قرى أشباح" logo في غارة جوية... الجيش الأميركي يستهدف "قياديًا عالميًا" لداعش logo المدفعية الاسرائيلية "تقصف" أطراف الناقورة ووادي حامول
"الميادين" تتعرض لاختراق: لا صحة لانفجار مطار بيروت
2022-11-17 20:56:21

تعرضت منصات شبكة "الميادين" الاخبارية، لاختراق، ونشر المخترقون خبراً كاذباً زعموا فيه وقوع انفجار في مطار بيروت وأنه أدى الى سقوط قتلى وجرحى، قبل أن تنفيه القناة.
وبثت الحسابات الالكترونية للشبكة، بعد تعرضها للاختراق، الخبر الأول، وجاء فيه: "سماع دوي انفجار قوي في مطار بيروت وانباء عن مقتل 50 مدنياً واصابة 123 على الاقل".
وبفارق 5 دقائق فقط، بث حساب "الميادين" في "فايسبوك" خبراً ايضاً، تبين انه صادر عن الجهة المخترقة نفسها، وجاء فيه: "تم اختراق قناة الميادين من قبل أنصار الدولة الاسلامية في مخيم عين الحلوة، مجموعة الشيخ ابو اركان الاثري"، وذلك فوق صورة لزعيم التنظيم الراحل ابو بكر البغدادي.
وأثار الخبر آلاف علامات الاستغراب والتفاعلات، قبل أن يحذفه مديرو الصفحات الالكترونية في الشبكة، وينشروا خبراً أكدوا فيه "اختراق منصات شبكة الميادين ونشر خبر كاذب بشأن انفجار في مطار بيروت". وأكدت الشبكة أن "لا صحة لهذا الخبر".
وكان موظفون في الشبكة نشروا في حساباتهم الالكترونية فوراً أخباراً أكدوا فيها تعرض حسابات الشبكة لاختراق، ولا صحة للخبر.
View this post on Instagram
A post shared by الميادين | Al Mayadeen (@almayadeen.tv)



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top