2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo بين سيلفيا حاييم وجوزيف مسعد logo هجوم "كرم أبو سالم"... إسرائيل تعترف بمقتل 3 رقباء! logo وسط "لعبة اللوم"... اتفاق الهدنة في مهب الريح! logo "لبنان ضحية كباش"... تحذيرٌ من ابي رميا! logo "معدات انقاذ هيدروليكية"... حادث سير مروع في جعيتا! logo "سرٌ خطير"... أصابع اتهام في جريمة فندق بيروت! logo حزمة المليار يورو: إعتراضٌ لبناني لا طائل منه!.. عبدالكافي الصمد logo هزيمة إسرائيل وقعت.. أي طريق سيسلك نتنياهو؟!.. غسان ريفي
بالفيديو: عملية “نوعية” لوحدة الشرطة القضائية
2022-11-08 13:55:07

صـدر عن المـديرية العـامة لقـوى الامـن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامـة البلاغ التالي:

“ضمن إطار ملاحقة تجّار ومروجي المخدّرات، للحدّ من هذه الظاهرة على مختلف الأراضي اللبنانية، وبعد توافر معلومات للمجموعة الخاصّة في وحدة الشّرطة القضائية عن قيام شبكة بترويج المخدّرات في مناطق الضاحية الجنوبية وبيروت. ومن خلال الرصد والتعقّب، تمّ تحديد مواصفات “فان” عمومي لنقل الركّاب يقوم سائقه بنقل المخدّرات من البقاع وتوزيعها على شبكة من المروجين، من دون علم مستقلّي “الفان”. 


بتاريخ 28-10-2022، قامت قوّة من المجموعة المذكورة بنصب كمينٍ محكمٍ في محلّة الجمهور، استخدم خلاله كلب بوليسي في عملية التفتيش، وتمكّنت من ضبط الـ”فان” بعد أن عُثر بداخله على كميّة من المواد المخدّرة، وتوقيف سائقه، ويُدعى:


–    ج. س. (من مواليد عام 1975، لبناني)


تمّ ضبط حوالى /12/ كلغ. من مادّة حشيشة الكيف وكمية من مادّتي الكوكايين والماريجوانا المعدّة للترويج، هاتف خلوي ومبلغ من المال.


أودع الموقوف والمضبوطات مكتب مكافحة المخدّرات المركزي، للتوسّع بالتحقيق معه، بناءً على إشارة القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين”.



ينقل المخدّرات من البقاع لترويجها في بيروت والضاحية، على متن "فان" لنقل الرّكّاب، أوقفته المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية بعملية نوعية..#الأمن_أمانة #قوى_الأمنhttps://t.co/4seuKnvDTS pic.twitter.com/QSAK04pxwD


— قوى الامن الداخلي (@LebISF) November 8, 2022






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top