2024- 05 - 10   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo الانقسام في إسرائيل ولبنان: صيحات الانفصال وطبول الحرب logo علي حسن خليل: الدولة اللبنانية مسؤولة عن إعادة إعمار الجنوب logo بالصور: العثور على المواطن المفقود مقابل الشاطئ logo “الحزب” يستهدف موقعا للعدو logo جعجع يكشف عن تحرك شعبي في 27 ايار.. إليكم التفاصيل logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس
وزير الأشغال: السرقات المتكررة داخل انفاق المطار قد زادت عن حدها
2022-10-07 18:55:15

أعلن وزير الاشغال في حكومة تصريف الاعمال علي حمية عبر حسابه الخاص على “تويتر” ان “السرقات المتكررة التي تحصل داخل انفاق المطار (نفق الكوكودي ونفق الاوزاعي) للكابلات الكهربائية، وخصوصا تلك المتعلقة بشفاطات المياه داخلها قد زادت عن حدها بشكل فاضح، للعلم يجري العمل حاليا على تركيب كابلات جديدة في نفق الاوزاعي عوضاً عن تلك التي كانت قد سرقت سابقا!”.


وقال: “ليلة البارحة فوجئنا – وبعد أن حذرنا مراراً – بحدوث سرقة ضخمة للكابلات الكهربائية داخل نفق الكوكودي! بحيث أن حجمها يدلل على أن السارقين قد أخذوا وقتهم !!!

للعلم فقط ، في كل مرة كانت تحدث عملية سرقة لتلك الكابلات، كان يتم تركيب غيرها وسريعاً ، على الرغم من أن ثمنها باهظ جداً”.


وأضاف “صرختنا نابعة من حرصنا على ألا تغرق الأنفاق بالمياه، وذلك حفاظاً على انسيابية المرور عبرها ولكن السرقات تتفاقم داخلها، والقدرة على تعويضها اصبح مكلفا جداً، فليتحمل الجميع مسؤولياتهم قبل أن نجد أنفسنا مجبرين على اغلاقها، وتحويل السير عنها، مما سيؤدي حتما الى اختناقات مرورية كارثية”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top