2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo كلّاس هنّأ المجلس الجديد لنقابة الصحافة: كلّ التّوفيق في مهمّة الدفاع عن الحقّ logo هذا ما فعلته الأمطار عند حوض نهر العاصي! logo بالتفاصيل.. هذا موعد مراسم جناز ودفن الزميلة ريتا شاهين logo "رجعت الشتوية" إلى لبنان... "طوفان" و"بَرَد" يرافق هطول الأمطار! (فيديو) logo "صرلك سنوات بتقول ما بينعاش مع المسلمين"... تسجيل صوتي "مسرّب" لِسعيد! logo بالفيديو: سيول تضرب سهل القاع والهرمل logo ميقاتي إستقبل وفدا من تكتل “الجمهورية القوية” بحضور مولوي والبيسري logo الأبيض: العاملون المتفانون يستحقون الثناء والدعم
قائد الجيش: المؤسسة متماسكة وقادرة على حماية لبنان
2022-10-01 14:25:10

استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليزرة قائد القوّات المسلّحة الفرنسية الجنرال Thierry BURKHARD، وبحث معه في سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجيشين.


ونوّه الجنرال BURKHARD ب”الدور البارز والمهم الذي تقوم به المؤسسة العسكرية لجهة المحافظة على الأمن والاستقرار في لبنان”، مشدّداً على” استمرار دعم الجيش، بخاصة لجهة توفير المساعدات الطارئة وتطوير قدراته العملانية، إضافة إلى مواصلة التزام بلاده المشاركة في قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان UNIFIL”.


من جهته، شكر العماد عون من لنظيره الفرنسي وقوف بلاده الدائم إلى جانب لبنان وجيشه، مشيراً إلى أن “هذا الدعم يساهم في متابعة المؤسسة العسكرية تنفيذ المهمات العديدة والمتشعّبة المطلوبة منها، فيما تواجه تحديات بسبب الوضع الاقتصادي والسياسي والاجتماعي، ولا يزال عسكريوها على الرغم من ذلك مؤمنين بقدسية مهمتهم”.


وأكّد العماد عون أن “المؤسسة لا تزال متماسكة وقادرة على حماية لبنان وشعبه، وأن القيادة تسعى بكامل طاقتها لتخفيف وطأة الأزمة عن كاهل العسكريين”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top