2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo جثة هامدة تصل الى مستشفى في بعلبك.. اليكم ما كشف عن سبب الوفاة logo "نهاية كاملة للحرب"... القاهرة أوضحت لحماس معنى الصفقة! logo هاغاري يعلن عن تعيينات جديدة في قيادة الجيش! logo "سوريا لا تقف عائقاً"... ميقاتي يتحدث عن عودة النازحين! logo فضائح "الإستعباد الجنسي" من واشنطن إلى بيروت... تعرّفوا على "جيفري ابستين لبنان" وجزيرته المخيفة! logo مشروع قانون لحظر تطبيق تيك توك في لبنان.. النائب ابراهيم منيمه يوضح..!؟ logo موقف مرتقب لـ”الثنائي الشيعي” حول الورقة الفرنسية المعدّلة logo "بشأن التجارة مع تركيا"... اتهامٌ من كاتس لأردوغان!
فيديو مؤثر: لحظة غرق مركب الموت مقابل شاطئ طرطوس
2022-09-22 21:56:20

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نقلا عن قناة الجزيرة عن كاميرا سرية يظهر لحظات مؤثرة اثناء غرق مركب الموت مقابل شواطئ طرطوس في سوريا.

وكانت قد ارتفعت حصيلة ضحايا الزورق الذي غرق مقابل شاطئ طرطوس إلى 36 شخصا بالاضافة الى ارتفاع عدد الناجين الى 14 شخصا. 


ولا تزال عمليات البحث مستمرة في الموقع.

وكان انطلق “المركب من منطقة المنية شمال طرابلس منذ أيام عدّة وعلى متنه مهاجرين من جنسيات مختلفة”.


بالتزامن، أفاد المدير العام للموانئ البحرية السورية، العميد سامر قبرصلي، في بيان، بأنّ “كوادرنا تعمل الآن بكل جهودها على إنقاذ زورق بحري في مقابل منطقة المنطار وجزيرة أرواد، وعدّة مواقع عند شاطئ طرطوس”.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top