2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo إعادة تشكيل التحالفات: أيار حاسم رئاسياً وإقليمياً؟ logo في أقل من أسبوع.. أعاصير مدمرة وفيضانات اجتاحت هذه الدول logo هاليفي: قواتنا تستعد لهجوم في الجبهة الشمالية logo إسرائيل تستعد لـ"هجوم في الشمال" و"الحزب" ينفذ ثلاث عمليات logo تقرير إسرائيلي: فرصة استراتيجية لإضعاف حزب الله logo عصابة "تيك توك" لاغتصاب الأطفال...توعية الأهل واليافعين باتت مُلحّة! logo بالنسبة لرفح... غالانت: مستعدون لأي عملية عسكرية logo خطة السعودية البديلة تستثني إسرائيل!
الصحناوي للـtayyar.org: التيّار يحترم الرموز بالقول وكذلك بالفعل، لذلك قرر مقاطعة الجلسة اليوم
2022-09-14 19:27:00



أكد عضو تكتل لبنان النائب نقولا الصحناوي أن التيار الوطني الحر يحترم الرموز الوطنية قولاً وفعلاً لذلك قرر التضامن مع الدعوات الى إرجاء الجلسة النيابية اليوم المخصصة لمناقشة الموازنة احتراماً للشهادة وللتوازن الوطني في تكريم شهداء الوطن.


واستغرب الصحناوي أن يقوم البعض بالدعوة قولاً الى احترام الرموز ويذهب بفعله وأدائه ومواقفه وتعاطيه بالسياسة الى القيام بالعكس عبر التعرّض لرمز الجمهورية اللبنانية، رئيس هذه الجمهورية، والتهجّم عليه في معظم الأحيان بالشخصي أو تحميله وزراً يجب على أركان المنظومة تحمّله وذلك بطريقة لا تمت للاحترام بأيّ صلة.


وأسف الصحناوي أن تُستغل مناسبات يجب أن تكون مخصصة للصلاة والكلام الوطني الجامع وغير المفرّق خصوصاً في هذه المرحلة الدقيقة والحسّاسة التي تمرّ بها البلاد، لتحويلها الى حفلات جنون ومناسبات لإطلاق السهام جزافاً في سبيل القليل من الشعبوية...


وختم الصحناوي بالقول:"ذكرى استشهاد الرئيس بشير الجميّل يجب أن تحترم كما ذكرى استشهاد جميع من بذلوا حياتهم في سبيل لبنان دون استثناء وبمعايير موحدة"، داعياً الى الحوار والتفاهم في المواضيع الكبرى لأن الأمل الوحيد القادر أن ينقذ لبنان.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top