2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo أقدم على عدة عمليات احتيالية.. فهل وقعتم ضحية أعماله؟ logo هادي البحرة يطالب ميقاتي بسحب حزب الله من سوريا logo إدارة بايدن:العقوبات على النظام السوري تظل سارية المفعول logo دمشق:النظام يخفف شروط إصدار جواز السفر..لتسهيل الهجرة الى اوروبا logo حركة الشيكات "الفريش" خجولة: "الكاش" مازال مسيطرًا logo تعميم صورة موقوف بِعدة عمليات احتيالية... هل وقعتم ضحية أعماله؟ logo احتفال مركزي لمناسبة يوم العمال في طرابلس.. وبُشرى من وزير العمل logo بِحجّة وجود مذكرة... فرنسا توقف طبيب فلسطيني - بريطاني في "شارل ديغول"
مصادر مطّلعة على أجواء الاجتماع بين لبنان القوي والتغييريين: نظرية "كلن يعني كلن" سقطت وعلى الجميع التعاون والتلاقي
2022-09-13 15:26:56



رأت مصادر مطلعة على أجواء مطلعة على أجواء الاجتماع الذي جمع رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل وعدد من نواب التكتل مع النواب التغييريين الذين يجولون على الكتل النيابية للبحث في مبادرتهم الرئاسية، أن هناك جوامع مشتركة كثيرة يمكن البناء عليها للتعاون في سبيل إنجاز هذا الاستحقاق الدستوري في موعده لأن الأوضاع لا تحتمل، وأيضاً من أجل لبننة الانتخابات الرئاسية خصوصاً في هذه الظروف الحساسة والدقيقة التي تمر بها البلاد.


وقالت المصادر إن الأيام برهنت أن من يريد أن يُنجح أي طرح يريد أن يتقدّم به عليه مدّ اليد للجميع ولا أحد يستطيع أن يكون جزءاً من المجلس النيابي أو جالساً على الطاولة الحكومية ولا يتواصل مع باقي الأطراف، ومن هنا نظرية "كلن يعني كلن" قد سقطت عند أول استحقاق.


وأشارت المصادر عبر موقعنا الى أنه كان هناك تمنٍ من النائب باسيل ومن نواب لبنان القوي الا تكون هناك مقاطعة من أيّ من النواب التغييريين للجلسات المخصصة لانتخاب رئيس جديد حتى وإن كان هناك ما لا يوافقون عليه نظراً الى أهمية إنجاز هذا الاستحقاق.


وأكدت المصادر أن على الصادقين أن يتعانوا لتطبيق مبدأ المحاسبة فمن نهب أموال الدولة على مرّ سنوات ودمّر أحلام الشعب اللبناني يجب أن يحاسب، ومن هنا، وبحسب ما لفتت المصادر كان هناك تثمين لما تقدّم به التيار الوطني الحر من قوانين للاصلاح المالي وللمحاسبة، مع الاعتراف بأن إقرار هذه القوانين بحاجة لجهد جماعيّ.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top