2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo "الجبهة اللبنانية" بعد رفح أو الهدنة: معركة بلا مساندة logo ملف الاغتصاب: إصطفافات تشوّش على التحقيق عشية صدور الادعاءات logo العسكريون المتقاعدون: لمنح الموظفين زيادة موحدة من قيمة المعاشات بالدولار الأميركي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo نقابة المحامين في طرابلس: حرصاء على القيم الخلقية وحقوق الطفل logo "أحياء أو أموات"... أبرز بنود الاتفاق التي وافقت عليه حماس! logo لمواجهة "إيرادات إيران"... رحلةٌ أميركية الى ماليزيا! logo يوم "تحمس بيك المختارة" بوجه أتباع قمصان "موسوليني"... ماذا حصل في 7 أيار "المجيد" ؟
طوافات الجيش تستكمل عمليات الإطفاء.. ما جديد حريق بسكنتا؟
2022-08-20 14:26:30

تتواصل عمليات إخماد الحريق الكبير الذي اندلع في أحراج منطقة بسكنتا منذ مساء أمس الجمعة.


وحالياً، تعمل طوافات تابعة للجيش على إطفاء النيران وسط مشاركة من فرق الدفاع المدني.


وأعلنت قيادة الجيش عبر حسابها على “تويتر”، أنه تم إرسال 3 طوافات عسكرية إلى موقع الحريق الذي تبين أن رقعته كبيرة جداً وتتوسع.


من جهته  أعلن الدفاع المدني في بيان، أن “المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار يشرف، في هذه الاثناء، على عمليات الإطفاء المستمرة منذ ليل أمس في الأحراج الممتدة بين بلدتي بسكنتا وباكيش في أعالي كسروان، حيث استقدمت التعزيزات من مراكز متعددة في جبل لبنان والمتن والمناطق المجاورة للتمكن من السيطرة على النيران والحؤول دون امتدادها الى المنازل والمساحات الحرجية المجاورة، بمؤزارة طوافات القوات الجوية في الجيش”.


وأكد العميد خطار أن “العناصر سيتابعون العمل إلى حين الانتهاء من كافة مراحل الإطفاء والتبريد منعا من تجدد الحريق أو امتداده”.





طوافات القوات الجوية في #الجيش_اللبناني تعمل على إخماد حريق كبير في أحراج بسكنتا#LebaneseArmy pic.twitter.com/9DrFhzxyAs


— الجيش اللبناني (@LebarmyOfficial) August 20, 2022







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top