2024- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo بري دعا إلى جلسة لمناقشة الهبة الاوروبية logo المستشفيات: لتأمين الأموال اللازمة لتغطية الكلفة الفعلية للطبابة logo زوبعة في كأس النبيذ اللبناني.. وغضب كاثوليكي logo انماء طرابلس والميناء في ذكرى شهداء الصحافة: لاعطائهم الحصانة الكاملة وعدم التعرض لهم logo نقابة المحررين تستنكر قرار اسرائيل إغلاق مكاتب الجزيرة logo بالصورة: شاحنة تصطدم بجسر نهر الموت logo بعد أخبار عن أن "الفريز اللبناني" غير مطابق... توضيح من النقابة! logo لأرباب 7 أيار... ريفي: إتعظوا!
هل تم توقيف شقيق اللواء عثمان؟
2022-08-20 11:25:10

نفى المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، اليوم السبت، خبر توقيف شقيقه على ذمة التحقيق.


جاء ذلك في بيان صدر عن صـــدر عـــن المــديـــريـّـة الـعـــامـّـة لـقــــوى الأمـن الدّاخلــي ــــــ شــــعـــــبـة الـعـــلاقــــات العامّــــة.


وقال البيان: “نشرت صحيفة الأخبار في عددها الصادر بتاريخ اليوم 20-8-2022، خبراً حول توقيف شقيق المدير العام لقوى الأمن الدّاخلي اللواء عماد عثمان على ذمّة التحقيق بناءً على شبهات تحوم حول ارتباطه بملف فساد يخص المديرية العامّة لأمن الدّولة، وهو أحد عناصرها، وأنّه قد أفرج عنه لاحقاً بعد تدخلات سياسية”.


وأفاد البيان أن اللواء عماد عثمان علّق على هذا الخبر بالقول:”إن هذا الخبر غير صحيح كلّيّاً وهو محض افتراء جملةً وتفصيلاً، وإن نشره يأتي ضمن حملة هدفها تشويه سمعة اللواء عثمان، ويدخل في سياق النفاق الإعلامي الرخيص”.


وأضاف عثمان، وقدّ صَدَقَ من قال “مَن يخدم سيّدَين يكذب على أحدهما.” فكيف بمن يخدم أسياداً؟!”


وتابع البيان، “علماً أن هذا الخبر سيكون موضوع ملاحقة قضائية من قِبل الجهة المشهّر بها”.


وكانت أشارت جريدة الأخبار الى توقيف شقيق المدير العام لقوى الأمن الداخلي عماد عثمان، وهو عنصر في المديرية العامة لأمن الدولة، على ذمة التحقيق بناءً على شبهات تحوم حول ارتباطه بملف فساد يخص المديرية، قبل أن يعود ويفرج عنه لاحقاً بعد تدخلات سياسية.



مواضيع ذات صلة

  1. الخارجية عزت الجزائر واسر ضحايا الحرائق
  2. جريمة بشعة.. العثور على رفات طفلين بحقيبتين بيعتا بمزاد علني!
  3. حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة
  4. لبنان يودع فريد مكاري بمأتم مهيب... وهكذا إستقبلته بلدته أنفه






Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top