2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo انتهاكات قانونية جسيمة: ترحيل السّجناء السّوريّين لإرضاء الأسد؟ logo "إجماع" سياسي لبناني على اللاجئين.. ومسار عربي لتعويم الأسد logo تجدد إشكال في عكار.. تضارب وإحراق سيارة مواطن logo الجائزة العالمية للرواية العربية 2024للكاتب الفلسطيني الأسير باسم خندقجي logo "خطة طموحة للتحديث"... اليكم قدرات فرنسا النووية؟ logo "بطعنات سكين"... إشكالٌ في الدورة يودي بحياة سوري! logo السيد: إنتشار الجيش في الجنوب هو مسألة قرار سياسي موحّد! logo بصاروخ حزب الله... تضرر مبنى في شتولا!
خاص - هذا ما فعله ميقاتي بين السرايا وبعبدا!
2022-08-18 09:57:05



خاص tayyar.org -

علم أن رئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي أثنى، في الإجتماع الوزاري يوم الثلاثاء في السرايا، على وزراء حكومته فردا فردا، قائلا إن كلا منهم أثبت تمكّنه من ملفات وزارته، وأنه بفعل هذا الواقع سيقترح على رئيس الجمهورية العماد ميشال عون إبقاء الحكومة كما هي، وأنه على يقين بأن مجلس النواب سيجدد ثقته بها.

لكن الوزراء تفاجأوا بحصيلة إجتماع بعبدا أمس، حين تبيّن لهم أن ميقاتي عاد عن طلب تغيير وزير الطاقة والمياه وليد فياض، لكنه تمسّك بتغيير وزير الإقتصاد والتجارة أمين سلام ووزير شؤون المهجّرين عصام شرف الدين.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top