2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo “الاعتدال الوطني”: البلد في ظرف يوجب اتخاذ قرارات استثنائية logo السنيورة التقى القائمة باعمال سفارة المانيا.. هذا ما تم بحثه logo الكتابة على الماء logo محمد بنيس يكتب الهواء الذي بيننا logo "الأسلاف": كيري هولم تنتصر لأقلية الماوري في نيوزيلندا logo “كهرباء لبنان” ترد على نقابة العمال والمستخدمين: إفتراءات مغرضة وأهداف مشبوهة logo تقرير يكشف: "خيارات" نتنياهو الصعبة logo إليكم نتائج الفحوصات الأولية لعينات مياه نبع الطاسة
وزير الاقتصاد للـtayyar.org: سنرى انفراجاً في اليومين المقبلين فبين الأمس واليوم تم إفراغ أكثر من ثلاثين ألف طنّ من القمح
2022-07-27 16:26:45



أكد وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام للـtayyar.org أننا نعيش اليوم تداعيات ما حصل في الشهر الماضي حيث دخلت كميّات قمح كبيرة جدّاً الى البلاد وتمّت سرقتها، وأضاف:"لذلك شكّلنا لجنة جديدة من كافة الأجهزة الأمنية برئاسة وزارة الاقتصاد وقمنا بإعادة جدولة لكل جداول الافران والمطاحن لاننا غير قادرين على ضبط الوضع الا اذا عملنا بشكل دقيق جدّا، ًفالسوق "كان فلتان" والقطاع العام في حال إضراب... حينها استغل تجار الأزمات هذا الموضوع".


وقال سلام لموقعنا:"بدأت خلية الأزمة عملها الأسبوع الماضي، وفي اليومين المقبلين ستبدأ النتائج الايجابية بالظهور والطوابير ستختفي ان شاء الله، وأؤكد أننا أفرغنا في مرفأ بيروت كميّات من القمح قادرة على أن تنعش المطاحن وبالتالي الأفران وقمنا بضبطها من خلال الآلية التي وضعتها اللجنة الجديدة".


وختم سلام بالقول:"ستكون هناك إجراءات أمنية وقضائية صارمة بوجه المطاحن والأفران غير المتعاونة".



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top