2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo بالأسماء… عائلة من 4 أفراد ضحية مجزرة ميس الجبل وردٌّ سريع للحزب! logo نتنياهو لن يقبل الانصياع لمطالب حماس! logo ماسك ينتقد تظاهرات الجامعات ويحدث بلبلة! logo "قتلى وجرحى"... القسام تستهدف موقع كرم أبو سالم! logo "صدم بوابة البيت الأبيض"... وفاة رجل في اميركا! logo "لنا الجرأة"... وهاب يعتذر من السيد! logo "قضية شائكة"... أبو فاعور: نثق بالجهد المشترك بين بري و ميقاتي logo قبلان: شرف جبل كسروان من شرف جبل عامل!
هل تقفل محطات المحروقات أبوابها؟
2022-07-15 12:56:06

تسود حال من الإرباك بين محطات المحروقات، لتناقض القرارات فيما بينها وغياب المرجعية في القطاع. ففي حين يحذّر عضو نقابة أصحاب المحطات جورج البراكس من إقفال عدد من محطات المحروقات أبوابها "لعجزها عن الاستمرار، لأن جعالتها لم تتغيّر عن 22 ألف ليرة" ينفي ممثل موزعي المحروقات فادي أبو شقرا صحة الحديث عن إقفال المحطات، قائلاً إن الحديث عن إقفال محطات "بلبلة لا تفيد المواطن".خلافات في القطاعوكان البراكس قد أشار في حديث إذاعي إلى أن "جدول تركيب الأسعار الذي صدر يوم أمس تضمن تراجعاً بسعر صفيحة البنزين 29 ألف ليرة، أمّا الغاز فلم يتغيّر سعره"، كاشفاً عن أن "استلام البنزين بالأمس تم وفقاً للجدول القديم، أمّا الربح والجعالة فلم يتغيّرا".
أما أبو شقرا، فأكد بأن لا صحة لما يُشاع أبداً عن توجه لإقفال محطات المحروقات، مشدداً على أن العمل مستمر وبشكل طبيعي في كافة المحطات، في حين أن المخزون متوافر ولا انقطاع أبداً.
في المقابل أكد تجمع محطات الجنوب بأن "المحطات لن تقفل، بخلاف ما يعمل البراكس على إشاعته".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top