2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo واشنطن:رصيف غزة العائم جاهز..وتشغيله ينتظر تحسن الطقس logo "الجبهة اللبنانية" بعد رفح أو الهدنة: معركة بلا مساندة logo ملف الاغتصاب: إصطفافات تشوّش على التحقيق عشية صدور الادعاءات logo العسكريون المتقاعدون: لمنح الموظفين زيادة موحدة من قيمة المعاشات بالدولار الأميركي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo نقابة المحامين في طرابلس: حرصاء على القيم الخلقية وحقوق الطفل logo "أحياء أو أموات"... أبرز بنود الاتفاق التي وافقت عليه حماس!
إغلاق شوارع الضاحية.. لتصوير نشيد إيراني
2022-06-30 21:56:01

انتشرت في مواقع التواصل مشاهد لمئات الأطفال يصطفون في أربع مجموعات في "الحي الأبيض" في ضاحية بيروت الجنوبية، ويؤدون النسخة العربية من نشيد إيراني.
وتساءل العشرات عن أسباب اقفال شارع في منطقة "الحي الأبيض" في الصفير، ليتبين أن سبب إقفال الشارع، عائد لتصوير نشيد "سلام فرمانده"، وهو نشيد إيراني معروف، يؤديه الإيرانيون كتحية للإمام المهدي، وينتشر في سائر مدن وقرى إيران.
سلام فرمانده "الضاحية الجنوبية مسجد القائم"❤️❤️ pic.twitter.com/BSDFve86U0
— | Fatima | ☫ (@92fatimahdr) June 30, 2022
وشارك المئات من أطفال "كشافة المهدي" التابعة لحزب الله، في تصوير النسخة العربية من النشيد، وهو مشروع انطلق في إيران وانتقل الى مناطق أخرى يتواجد فيها مؤيدو طهران.
وكانت كشافة "المهدي" نقلت هذه التجربة إلى لبنان وعملت على مشروع من خطوات متتالية يحاكي العمل الفني الأساسي، حسبما ذكرت وكالة "فارس" الإيرانية في وقت سابق.
تصوير نشيد #سلام_فرمانده بنسخته اللبنانية #امام_زماني في الضاحية الجنوبية - بيروت pic.twitter.com/K8rHZ8wGOb
— mahdisaade (@mahdisaade1) June 30, 2022
في خطّ روح الله… إنّا على العهدمجمّع القائم (عج)الضاحية الجنوبية#سلام_درمانده #سلام_فرمانده pic.twitter.com/IVT2iGwvTv
— Taha Sleem | طه سليم (@SleemT10) June 30, 2022


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top