2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo تقريرٌ يكشف: فشل استراتيجية "الردع" الإسرائيلي logo بكمين محكم... توقيف عصابة سرقة دراجات آلية logo هذا ما ورد في مانشيت “النهار” logo بلينكن: الهجوم الإسرائيلي على رفح سيؤدي لوقوع خسائر لا يمكن قبولها logo العاهل الأردني: لا سلام واستقرار في المنطقة بدون حل عادل للقضية الفلسطينية logo الصحة العالمية: اجتياح إسرائيل لرفح قد يؤدي لحمام دم logo المقاومة اللبنانية: درب المزارع لا تصل إلى القدس المحتلة logo بين شيخ قطري وفرد من الأسرة الحاكمة... تفاصيل أغلى الصفقات في لندن!
أجواء هادئة ومستقرة تشهدها الإمتحانات الرسمية اليوم المناطق اللبنانية
2022-06-29 10:44:02

أفاد مراسلنا في ​حاصبيا​، بأنه "إنطلقت صباح اليوم ​الإمتحانات الرسمية​ لشهادة البكالوريا القسم الثاني بكافة فروعها في منطقة حاصبيا، وتوزع الطلاب الذين بلغ عددهم 224 طالب وطالبة على الصفوف في مركزين الأول ثانوية حاصبيا الرسمية والمركز الثاني تكميلية حاصبيا الرسمية الصبيان، وذلك بحضور جميع المراقبين في ظل أجواء أمنية هادئة ومستقرة حرصت ​القوى الأمنية​ من جيش وقوى أمن داخلي على تأمينها في المركزين المذكورين ومحيطهما، حرصًا على مصلحة الطلاب وحسن سير الإمتحانات".
بدوره، أشار مراسلنا في النبطية، إلى أنه "إنطلقت في النبطية صباح اليوم الامتحانات الرسمية للدورة العادية للشهادة العامة بفروعها علوم الحياة والاقتصاد وا لاجتماع والاداب والانسانيات والعلوم العامة حيث بلغ عدد المرشحين 1940 مرشحا توزعوا كما يلي 720 علوم حياة، 333 علوم عامة 767 اقتصاد واجتماع 120 اداب وانسانيات، وتوزعوا على 9 مراكز هي التالية: مدرسة حسن حلال الرسمية مدرسة حبوش المتوسطة الرسمية مدرسة سميح دخيل المتوسطة الرسمية، مدرسة المربي سمير كريكر الرسمية مدرسة عبد اللطيف فياض الرسمية، ثانوية النبطية الرسمية للبنات ، مدرسة ميفدون الرسمية، مدرسة زبدين الرسمية ومدرسة شوكين الرسمية".

وأوضح أن "عناصر من الجيش وقوى الامن الداخلي تولت تأمين الحماية حول مراكز الامتحانات وجال رئيس المنطقة التربوية في محافظة النبطية أكرم أبو شقرا برفقة مسؤول الامتحانات في المنطقة رامي طفيلي على عدد من مراكز الامتحانات في النبطية"، ووصف أبو شقرا الأجواء بالطبيعية والهادئة ولم تسجل اية ملاحظات تذكر منوها بدور المراقبين والقوى الأمنية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top