2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo “زودة 100 دولار” على الراتب.. من تلقاها في لبنان؟ logo "مغزى كبير"... رسالةٌ من هاليفي للجيش الإسرائيلي في غزة logo “أسلحة” داخل منزلٍ في المتن.. شاهدوا صورة نشرها الجيش logo وفاة شابة لبنانية في بيروت… جريمة جديدة تهز لبنان logo بالصورة: وصول شعلة النور المقدس الى بيروت logo جريحٌ بِحادث سير في الضنية (صورة) logo عبد اللهيان: التطورات الأخيرة أثبتت أنه لا يمكن القضاء على المقاومة logo رداً على ‌‏الاعتداءات الاسرائيلية... "حزب الله" يستهدف موقع المطلة بالأسلحة المناسبة
قد ما اشتقت للبترون … البترون اشتاقتلك
2022-06-29 08:56:24

انطلقت في مدينة البترون التحضيرات للموسم السياحي الجديد في ظل الثورة السياحية التي تعيشها المدينة بعد أن تحولت المقصد السياحي الأول في لبنان.


وكما جرت العادة في بداية فصل الصيف، أطلقت بلدية البترون ولجنة المهرجانات الدولية وبالتنسيق مع وزارة السياحة مقطع فيديو بعنوان “عا قد ما اشتقت للبترون.. البترون اشتقتلك” كتب كلماته الفنان جورج خباز ونفذ تصويره ستوديو جمّال في احيائها القديمة واسواقها المميزة وذلك في إطار ورشة تسويق سياحية للمدينة تبدأ مع كل موسم سياحي.

ويقول خباز أن “الفيديو يتضمن دعوة للسياح وللمغتربين لزيارة البترون حيث لا غربة، بل فيها يشعر كل شخص بأنه منها وفرد من أهلها وسكانها مؤكدا أن البترونيين نجحوا في عملية استقطاب واستقبال الزائرين.” ولفت إلى أن”البترون جهزت كل ما يلزم من وسائل الراحة والتنقلات لتأمين الأجواء المميزة لسياحة فريدة من نوعها وضعت البترون على الخارطة السياحية اللبنانية والعالمية.”



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top