2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo حادثة غريبة... وفاة قائد طائرة مصرية وهي تحلق في الأجواء (فيديو) logo الأسد يُعلق بعد إصابة زوجته باللوكيميا للمرة الثانية (فيديو) logo إسخر من نبي ولا تسخر من مجرم logo غزة عاشت أهدأ ايام الحرب..وبايدن يهنىء بالاضحى logo الهدنة التكتيكية... محلل إسرائيلي: "فوضى بناءة" خلقها نتنياهو لتوجيه رسائل logo توضيحٌ إسرائيلي: كلام هاغاري عن "التصعيد" لم يكن تهديدًا لِحزب الله logo كمين للقسام في مفترق النابلسي يوقع قتلى وجرحى إسرائيليين (فيديو) logo "العالم كلّه قرية كونية"... قبلان يؤكد: زمن السطوة الاسرائيلية انتهى
إضراب تحذيري لموظفي مصرف لبنان الثلاثاء
2022-06-27 15:26:09

أعلنت نقابة موظفي مصرف لبنان في بيان لها اليوم موقفها الرسمي من قضية الملاحقات القضائية لحاكم مصرف لبنان والإدعاءات بحقه، متخّذة موقف المدافع عن الحاكم وتنفيذ إضراب تحذيري مع التلويح بإضراب مفتوح (راجع "المدن").وبناء على التداول والتشاور في الجمعية العمومية للنقابة، قررت بالإجماع إعلان إضراب تحذيري واقفال ليوم واحد الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، ودعوة الموظفين لتنفيذ وقفة احتجاجية عند الساعة الحادية عشرة صباحاً في باحة المركز الرئيسي في بيروت، لمناشدة المعنيين معالجة الوضع "الظالم الذي يتعرض له مصرف لبنان وتجنباً للتصعيد في المرحلة المقبلة" على ما جاء في بيان النقابة.
كما وفوضت الجمعية العمومية مجلس النقابة اتخاذ الخطوات اللازمة ومتابعة المسار القضائي مع الجهات المختصة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top