2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
في هذه المنطقة اللبنانية.. كميات كبيرة من النفط!
2022-06-24 21:56:21

تفقد قائمقام حاصبيا رواد سلوم موقع وادي الحاصباني (القاطع) بناء على مناشدات اهالي المنطقة، برفقة فؤاد زويهد وباسل ابوحمدان اللذين وضعا القائمقام في كافة تفاصيل الموقع الذي يحتوي على كميات كبيرة من الاحجار النفطية والتي تعرف باسم الحمّر، حيث كانت هناك شركة اجنبية مختصة تقوم باستخراجه وتم التوقف عن العمل في هذا المقلع بعد تعرضه للقصف إبان الاحتلال الاسرائيلي للبنان. 

وروى شهود عيان للقائمقام ان المقلع يمتد على مساحات واسعة بواسطة انفاق تحت الارض موصولة ببعضها البعض، اضافة الى احتوائه على كميات من الغاز.

بدوره وعد القائمقام سلوم ب”متابعة هذا الموضوع مع المراجع المعنية” واعلن انه “بصدد توجيه كتاب الى جانب وزارة الداخلية والبلديات لاطلاعها على الامر والتنسيق بهذا الخصوص مع اجهزة الوزارات المختصة، لاجراء الكشوفات اللازمة”، مؤكدا “اهمية هذا الموضوع لاعتباره موردا اقتصاديا لابناء المنطقة وللوطن باكمله”.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top