2024- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo غزة:واشنطن تفكك الرصيف العائم..وتنقله إلى أسدود مؤقتاً logo رينيه حبشي... اللبناني المصري وفيلسوف المتوسطية والشخصانية logo "القناة 12":قيادة الجبهة تنتظر القرار السياسي للهجوم على لبنان logo رحيل السيناريست السوري فؤاد حميرة...غزال خارج غابة الذئاب logo "سي بي أس نيوز":قلق من حرب اسرائيلية على لبنان logo الصيف رسمياً لم يبدأ بعد ودرجات الحرارة هي الأعلى… فهل تتجه الأرض إلى “الجحيم المناخي”؟ logo ماكرون: فرنسا تمر بلحظة خطيرة جدا logo شهيد وجريح جراء غارة معادية استهدفت دراجة نارية في بنت جبيل
أين أصبحت البطاقة التمويلية؟
2022-06-22 11:26:29

سأل أحد المغردين، عبر “تويتر”، وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال، هكتور حجار: “أين أصبحت البطاقة التمويلية؟”.


وردّ حجار قائلاً: “لقد سبق وشرحنا بأننا بإنتظار جواب البنك الدولي حول تمويلها بعد أن نفّذت الدولة اللبنانية كل الشروط المطلوبة منها. ولكن بدأنا بدفع المساعدات الشهرية من خلال برنامج أمان المخصص ل 150 ألف أسرة من الأكثر فقراً”.


وتابع: يمكنك الإطلاع على الأرقام عبر هذا الرابط: https://impact.gov.lb/home?dashboardName=daem&subsection=daem-payments.



لقد سبق وشرحنا بأننا بإنتظار جواب البنك الدولي حول تمويلها بعد أن نفّذت الدولة اللبنانية كل الشروط المطلوبة منها. ولكن بدأنا بدفع المساعدات الشهرية من خلال برنامج أمان المخصص ل 150 ألف أسرة من الأكثر فقراً ويمكنك الإطلاع على الأرقام عبر هذا الرابط: https://t.co/8gZhRPT6Lc


— Hector Hajjar (@HectorHajjar) June 22, 2022




مواضيع ذات صلة

  1. 10 دولارات بـ35 ألف ليرة لبنانية.. هكذا تحصلون عليها
  2. تحذيرٌ بشأن الأدوية.. هذا ما على اللبنانيين معرفته فوراً
  3. لجميع المواطنين.. إليكم ما يتم تحضيره بشأن الكهرباء وزيادة ساعات التغذية
  4. مُرافق نائب بـ"قبضة" الجيش.. ماذا كان يفعل؟








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top