2024- 05 - 14   |   بحث في الموقع  
logo الأمن العام يقفل معملا يستثمره سوري logo مقتل جتدي إسرائيلي وجرح خمسة: "الحزب"يستعيد المبادرة logo جرحى بحادث سير في هذه المنطقة logo قصف أميركي بريطاني يستهدف مطار الحديدة الدولي logo خطة "تعمية" يتبعها حزب الله بوجه اسرائيل... تقرير يكشف! logo "الوطني الحر" يدعو لِتحييد البلد قدر المستطاع عن الحرب logo 7 جرحى جراء حادث سير في درعون logo مطر: يفترض إبعاد الجامعة اللبنانية عن الحسابات السياسية
الوزير نصار للـtayyar.org: هذا هو موضوع الاجتماع الجمعة مع الوزير حميّة
2022-06-21 19:57:05

أكد وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار للـtayyar.org أنه من المتوقع أن يتخطّى عدد الوافدين الى لبنان هذا الصيف المليون سائح ومغترب، مؤكداً انه رغم كل الظروف الصعبة يبقى لبنان قبلة السياحة وملاذاً لكل من يحب الحياة والترفيه والاستجمام.

ولفت نصار لموقعنا الى أن حملة "أهلا بهالطلة" ستكون موجودة الخميس المقبل كحدّ أقصى في كل المناطق اللبنانية من الشمال الى الجنوب حيث سيصل عدد اللوحات الاعلانية الى أكثر من 250 لتظهر جمال لبنان وروعته.
وأشار نصار الى أنه سيعقد الجمعة المقبل اجتماعاً مع وزير الأشغال علي حميّة ليضعا سويّاً خطة عمل لتنظيم العمل والاجراءات داخل حرم المطار، فبعد تنظيف طريق المطار وصيانتها بالتعاون مع البلديات المعنية، من الضروري الخروج من الاجتماع بمقررات وخطة عمل لكل ما هو مرتبط بالأعمال داخل المطار.
وختم نصار حديثه بالتوجه الى المغتربين والسياح قائلاً:"نحن ناطرينكن وبدنا نقلكن بس توصلوا اهلا بهالطلة".


 



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top