2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو) logo "ما تقربوا يا لبنانيين"... أيوب: هدف زيارة هوكستين هو إحتواء التوتر بالجنوب
الحرارة تعود الى الانخفاض.. اليكم تفاصيل الطقس
2022-06-18 10:26:27

أفادت الـ”ال بي سي” أنّ طقسا حارا اعتياديا يُؤثّر على لبنان اليوم قبل ان تعود وتنخفض الحرارة الاحد والاثنين، من جهة أخرى بعض التقلبات الجوية متوقعة بين مساء الثلاثاء والاربعاء.

تفاصيل طقس اليوم السبت:

١- الحرارة ساحلاً بين ٢٣ و٣٠ درجة بقاعا وبين ١٥ و٣٣ درجة وعلى الـ ١٠٠٠متر بين ١٧ و٢٧ درجات. 


٢- الجو: مشمس اجمالاً


٣- الرياح: شمالية غربية ضعيفة وسرعتها بين ١٠ و٣٠كم/س


٤- الرطوبة السطحية تسجل ساحلا بين ٦٠ و٨٠ ٪؜


٥- الضغط الجوي يسجل ساحلا ١٠٠٩ hpa


٦- الرؤية جيدة 


٧- البحر منخفض الموج وحرارة سطح المياه ٢٣ درجة.

طقس اليومين المقبلين:

الاحد:

طقس اعتيادي قليل السحب مع ضباب محلي والحرارة مستقرة وتتراوح بين ٢٠ و٢٩ درجة ساحلا، بين ١٣ و٣٠ بقاعاً وبين ١٦ و٢٥ درجة على الـ ١٠٠٠متر فيما الرياح غربية ضعيفة سرعتها بين ٢٠ و٣٠كم/س.

الاثنين:

طقس اعتيادي قليل السحب مع ضباب محلي والحرارة تنخفض وتتراوح بين ٢٠ و٢٩ درجة ساحلا، بين ١٣ و٣٠ بقاعاً وبين ١٦ و٢٥ درجة على الـ ١٠٠٠متر فيما الرياح غربية ضعيفة سرعتها بين ٢٠ و٣٠كم/س.

الثلاثاء:

طقس متقلب غائم جزئيا مع ضباب محلي واحتمال زخات مطر محلي مساء خصوصاً جنوب البلاد والحرارة تنخفض وتتراوح بين ٢٠ و٢٨ درجة ساحلا وبين ١٣ و٣٠ بقاعاً وبين ١٦ و٢٥ درجة على الـ ١٠٠٠متر فيما الرياح غربية ضعيفة سرعتها بين ٢٠ و٣٠كم.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top