2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
إزالة الشعارات الحزبية... لا تشمل صورة بري
2022-06-17 21:26:13

أزالت وزارة السياحة اللبنانية، سائر الشعارات الحزبية واللوحات الاعلانية العائدة لحزب الله عن طريق المطار، وحلت مكانها صور سياحية تحت شعار "أهلا بهالطلة"، وذلك لاستقبال السياح والمغتربين اللبنانيين العائدين لقضاء فرصة الصيف.
وبدا لافتاً في الفيديو الذين نشره حساب "LiveLoveBeirut" في "انستغرام" الترويجي لهذه الخطوة، أن صورة رئيس مجلس النواب نبيه بري، لم تتم إزالتها. تظهر في الفيديو على طريق المطار، الى جانب الصور السياحية التي امتلأت بها الشوارع.
View this post on Instagram
A post shared by Live Love Beirut (@livelovebeirut)
وكانت طريق المطار عبارة عن لوحات إعلانية تحمل شعارات مؤيدة لحزب الله وصور الجنرال الإيراني قاسم سليماني. وكانت بين الصور، صورة عملاقة لبري، لا تزال في مكانها.
وأطلقت وزارة السياحة لصيف 2022، حملة تحت عنوان "أهلا بهالطلة"، و"مشتاق للبنان طل هالصيفية". ودعت الحملة الى "استبدال الشعارات الحزبية على الطرق بصور عن جمال لبنان وأماكنه الطبيعية".
وقال وزير السياحة وليد نصار، اليوم الجمعة، من أمام مدخل المطار، "الحملة الإعلانية لوزارة السياحة المعلنة منذ شهرين، ستبدأ من مطار بيروت، واليوم نشاهد مطار بيروت وشعار "أهلا بهالطلة"، نشاهده على طول طريق مطار بيروت. وأعدكم ان هذه الحملة الإعلانية ستكون على الأراضي اللبنانية كافة وابتداء من اليوم وحتى الاسبوع المقبل، ستكون أكثر من 150 لوحة إعلانية".
وشكر الوزير نصار كل الشركات الإعلانية الخاصة التي "دعمت وتقدمت بكل الخدمات الى وزارة السياحة".
#نصار أطلق من محيط المطار الحملة الاعلانية للسياحة "#أهلا_بهالطلة" استبدال الشعارات الحزبية بصور عن جمال لبنان : ندعو الاهل والاصدقاء للقدوم فالموسم زاهر وواعد https://t.co/xy9dPwGoaD pic.twitter.com/5odQBjNWua
— وزارة السياحة Ministry Of Tourism (@motlebofficial) June 17, 2022


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top