2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo سيجورنيه: بدون رئيس منتخب لبنان لن يدعى إلى طاولة المفاوضات logo "كلامه خطأ"... نتنياهو يهاجم الجنائية الدولية! logo "أمن إسرائيل واجب"... تصريحٌ لـ عباس يحدث بلبلة! logo بعد "نجاحات روسية تكتيكية"... الوضع في أوكرانيا يتدهور! logo إسرائيل تعلق على إمكانية إصدار "أمر اعتقال" نتنياهو! logo "احتمال مواجهة نووية"... تحذيرٌ اوروبي! logo "إعادة الأسرى أو الانصياع لبن غفير"... لابيد ينبّه نتنياهو! logo منددة بـ"تشويهات للطائفة الشيعية"... إيران تحظر بث مسلسل المصري!
النائب ياسين ياسين للـtayyar.org: ما قالته الزميلة نجاة عون عن الرئيس بري زلّة لسان
2022-06-17 19:57:02

بعد اللغط الذي أثاره تصريح النائب نجاة عون واصفة الرئيس بري بالمدرسة التي تتمنى التعلم منها، اعتبر النائب ياسين ياسين ان ما قالته عون زلة لسان وهي لا تقصد مدح الرئيس بري… "نعرف نجاة عون ونعرف توجهها".
وبعدما رشحت معلومات عن أن النواب التغييريين سيتوجهون ككتلة واحدة الى الاستاشرات النيابية في قصر بعبدا الخميس المقبل بعدما كانت مواعيدهم افرادية، أكد ياسين للـtayyar.org أنهم من الاساس موحدون، لكن وبما أنهم تكتل وليس كتلة مسجّلة تمت جدولة مواعيدهم بصورة أوتوماتيكية.
ولفت ياسين أنهم حتى الساعة كما غالبية الكتل لم يحسموا قرارهم في الاسم الذي يعتزمون أن يسمّونه رئيساً مكلّفاً، مشدّداً على معايير لا يجب تجاوزها، كفصل النيابة عن الوزارة، وتشكيل حكومة تكنوقراط.
وأشار ياسين الى أنه حتى الساعة ما من تواصل مع القوات أو الاشتراكي ولكن في حال توافقنا على المعايير التي وضعناها لرئيس الحكومة مع أي فريق سياسي آخر فما من مانع





التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top