2024- 05 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بوشكيان بحث في تطوّر العلاقات بين لبنان وسلطنة عمان logo بري اتصل بالخطيب معزيا بوفاة عمه logo في اليوم الـ 236 من العدوان… شهداء وجرحى في قصف الاحتلال على قطاع غزة logo الخارجية الإيرانية: نتبادل الرسائل مع أميركا كما في السابق logo الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن ارتفاع عدد شهداء أطقمه إلى 30 logo تحوّلات أرقام الاستيراد: تأثير التحايل الكبير على الجباية الضريبيّة logo بيروت(1)... المعارض التشكيلية رغم الفضاء المسموم logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن حسام علوش
القصيفي: أي صحافي أو إعلامي يمثل أمام محكمة المطبوعات حصرا في أي مخالفة تتعلق بالنشر وإبداء الرأي
2022-06-08 12:27:53

أكّد نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزيف القصيفي تعليقاً على الإخبار المقدم في حق الزميل طوني بولس من موقع “اندبندنت عربية” لدى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان لمخالفة نشر، بأن موقف نقابة محرري الصحافة اللبنانية ثابت ونهائي بألا يمثل أي صحافي أو إعلامي في أي مخالفة تتعلق بالنشر وإبداء الرأي إلا أمام محكمة المطبوعات التي لها وحدها الحق في أن تنظر في كل مخالفة يرتكبها صحافي أو إعلامي في إطار ممارسته لمهنته”.


ودعا إلى “التزام ما نص عليه قانون المطبوعات المعدّل والمعمول به حالياً، لجهة مساءلة الصحافي والاعلامي في أي دعوى تقام عليه في مجال النشر أمام محكمة المطبوعات حصراً”.



مواضيع ذات صلة

  1. الصحافة اللبنانية ودعت راجح الخوري بمأتم رسمي وشعبي
  2. لجنة تنفيذية جديدة للاتحاد الدولي للصحفيين.. القصيفي: انتخاب علي يوسف لعضوية المجلس انتصار للبنان
  3. نقابة المحررين تنعى راجح الخوري: كتب بحبر المعاناة والالتزام قصة كفاحه
  4. نقابة المحررين نعت جورج الشامي







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top