2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo بطائرات مسيرة... "فصائل عراقية" تستهدف إيلات! logo اسرائيل تدعو سكان رفح الى "الإخلاء الفوري"! logo إطلاق صواريخ من الجولان وإسرائيل ترد logo "1701 دون ترتيبات أمنية"... تشاورٌ بين باريس وواشنطن! logo في قضية "التيكتوكرز"... الاتحاد لحماية الأحداث يحذر من الاخبار المغلوطة! logo بين سيلفيا حاييم وجوزيف مسعد logo هجوم "كرم أبو سالم"... إسرائيل تعترف بمقتل 3 رقباء! logo وسط "لعبة اللوم"... اتفاق الهدنة في مهب الريح!
أمانة والي: «حنكش» مسلسل بوليسي
2022-06-06 20:55:48

دمشق ـ هدى العبود

أكدت الفنانة السورية أمانة والي لـ «الأنباء» أنها تتحضر للوقوف أمام كاميرا المخرج نعيم الحمصي من خلال المسلسل الكوميدي «حنكش» لتجسد حياة زوجة ضابط مهم، وتعيش معه عالما آخر مليئا بالكوميدية البوليسية المهمة، والهدف من ذلك إيصال رسائل مهمة مجتمعية تجسد الواقع المعيش في سورية، والعمل من إنتاج شركة «قبنض» للإنتاج الفني ومن تأليف وإخراج نعيم الحمصي والتصوير سيكون بمدينة دمشق.

وعن «جوقة عزيزة»، قالت: شاركت من خلال شخصية أم شكري، لكن مع الأسف هناك من امتنع عن مشاهدة العمل منذ عرض الحلقة الأولى، والعكس صحيح هناك من انجذب للأحداث وتابع العمل من خلال حدث ما لمعرفة ماذا سيحصل مثل شخصية كشكش للفنانة رنا العضم وتوبتها وسجودها على سجادة الصلاة تستغفر الله، هذه الشخصية مثيرة للجدل وللمتابعة.

وتضمنت تفاصيل شامية مهمة مثل التطرق لبيت دعارة على عكس بيوت الدعارة المصرية وهذا يعتبر لصالح نجاح المسلسل، خاصة ان بعض المومسات عملن لصالح وطنهم ضد المستعمر الفرنسي، وهذا مثبت تاريخيا «كما ان الديكورات كانت جميلة جدا ومقنعة والأزياء لطيفة جدا»، وعلينا ألا ننكر أن الفنان سلوم حداد أبدع من حيث الأداء بالإضافة الى باقي الفنانين مثل عاصم حواط، وائل زيدان، يحيي بيازي، ومن خلال الأنباء أدعو الناس لمشاهدة العمل للمرة الثانية بهدوء، وأنا واثقة أنهم سيغيرون آراءهم، وعلينا ان نكون صادقين، فالفنانة نسرين طافش بطلة العمل ممثلة جيدة، وقدمت أعمالا سابقة كانت ناجحة ومشاهدة.

وعن بطولتها من خلال مسلسل «يوما ما»، قالت: مع الأسف لم أشاهد العمل أثناء العرض لأنه كان يعرض صباحا، لكن الانطباع لدى الناس وصلني حيث كانوا ينتظرون عرض أحداثه الهامة من خلال زوجة رجل أعمال نذرت نفسها وحياتها للاعتناء بهذه الشريحة المهمشة من قبل المجتمع، لكنني اكتشفت ان زوجي يعمل بتجارة الأعضاء والممنوعات، ويحصل نفور كبير بيننا لأنني أتمتع بحس إنساني كبير، وهو عكس ذلك، وهذا انعكس على أسرتي المكونة من صبي وبنت وعلى حياتي بشكل عام، والمسلسل من إخراج عمار،

التصوير كان بمنطقة داريا التي كانت مسرحا للهيب الحرب السورية والمسلسل لم يعرض حتى اللحظة.. انتظرونا.

وعن عدم مشاهدة أعمال مسرحية لها بعد مسرحية «الأشجار تموت واقفة»، قالت: نعمل اليوم على مسرحية ستبصر النور بداية الموسم الشتوي القادم بإذن الله وأنا أخذت عهدا على أمانة ان يكون لي على الأقل عرض مسرحي أو اثنان كل عام، كما أنني صورت ثلاثة لوحات من «بقعة ضوء»، ولم استطع الالتزام بباقي اللوحات بسبب التزامي بتصوير مسلسل «بيروت 3003» الذي جسدت من خلاله «أم ولديها ابن» معتصم النهار «وبنت جسدت الدور زينب بارافي» وتشاء الأقدار ان تموت خطيبته وتبدأ المشاكل بيني وبين ابني.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top