2024- 05 - 09   |   بحث في الموقع  
logo بيان هام من “نقيب المهندسين في بيروت”.. ماذا جاء فيه؟ logo انتخابات عامة لنقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه لبنان الشمالي logo “عمال ومستخدمو كهرباء لبنان”: لولا جهودنا والإضرابات لما تحققت المطالب logo تهجّما على مواطنين ومحال تجارية.. وهذا مصيرهما! logo بالصورة: غارة إسرائيلية تستهدف سيارة في الجنوب logo بايدن:اسرائييل لم تتجاوز الخط الاحمر في رفح ! logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف
استكمال التحضيرات للانتخابات في عكار
2022-05-14 09:26:32

إستكملت التحضيرات الإدارية كافة لمواكبة الإنتخابات النيابية في محافظة عكار بإشراف ومتابعة من محافظ عكار المحامي عماد اللبكي الذي تابع مع موظفي المحافظة طيلة ليلة أمس وحتى منتصف الليل عملية وصول صناديق الإقتراع وترتيبها وتوضيبها لتسهيل عملية تسليمها بشكل سلس صباحا.



وبدأ موظفو المحافظة منذ الرابعة والنصف صباحا عملية تسليم الصناديق المقفلة والبالغ عددها 528 صندوقا وكافة مستلزمات العملية الإنتخابية من قرطاسية ومحابر ولوائح الشطب لرؤساء الأقلام والكتبة التي سيتم توزيعها على 190 مركز إقتراع في دائرة الشمال الأولى – عكار، في 6 مواقع في باحة سرايا حلبا الحكومية لتسهيل وسرعة توزيعها وضمان وصولها الى مراكز الاقتراع البعيدة بمؤازرة من قوى الأمن الداخلي استعدادا للاستحقاق الإنتخابي، وسط إجراءات أمنية لقوى الأمن الداخلي امام سرايا حلبا .



وتسهيلا لوصول رؤساء الأقلام والكتبة الى البلدات العكارية التي خصصت لهم، لوحظ وجود فانات أمام سرايا حلبا كتب عليها مخصصة لنقل رؤساء الأقلام والكتبة






مواضيع ذات صلة

  1. التقدمي الاشتراكي يشن هجوما عنيفا على من أسماهم بـ″تيار العتمة″ و″الوزير الطاقوي″.. اليكم التفاصيل
  2. باسيل: درغام يجب أن يكون نائبا
  3. بدء وصول صناديق الاقتراع الى سرايا حلبا
  4. دبوسي نعى الشيخ خليفة بن زايد: حمل امانة الامارات وقادها الى مصاف الدول الكبرى
  5. هل ستُقفل الأفران أبوابها؟









وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top