2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo دليل الأمان الرقمي: كيف تحمي أطفالك في عالم الإنترنت logo لبنان كـ"حالة إنسانية".. والانقسام قد ينقلب تمرّداً على "الحزب" logo سرقة بقوة السلاح في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo جريح بالرصاص في طرابلس.. ماذا جرى؟ logo لقاءات سياسية لـ”حزب الله” في صيدا والجوار logo انجاز لبناني جديد.. راي باسيل تحرز ميدالية ذهبية في بطولة العالم للرماية logo اللواء ابراهيم: لم نزل نتخبط بعجزنا عن تقويم اعوجاج وطننا logo "وصمة عار "... رسالة من الحجار لميقاتي!
بيان من هيئة ادارة السير.. اليكم ما جاء فيه!
2022-05-10 21:56:32

صدر عن هيئة ادارة السير والمركبات، اليوم الثلاثاء، بيان جاء فيه، “بعد توقف عمل اقسام وفروع مصلحة تسجيل السيارات لأسباب مطلبية تتعلق بحقوق مستخدمي الهيئة واسباب قسرية تتعلق بنفاذ القرطاسية بشكل كلي لا سيما الايصالات المالية ومادة المازوت والشح في بعض مستلزمات العمل، وبعد استجابة وزارة المالية بوضع آلية عمل لمعالجة الاشكاليات الواردة اعلاه ، وبعد اعداد كافة الاجراءات اللازمة لادراج بند المساعدات الاجتماعية وتأمين المساهمة الاضافية للمستلزمات اللازمة من خلال طرح المراسيم والقرارات اللازمة في جلسة مجلس الوزراء القادمة، تعلن هيئة ادارة السير عن استئناف العمل في كافة الاقسام والفروع بشكل تدريجي”.



وأضاف البيان، “على ان يكون يوما الخميس والجمعة من هذا الاسبوع مخصصين للمعاملات على الشكل التالي:



دائرة السوق: استقبال معاملات تجديد رخص السوق العمومية والخصوصية منتهية الصلاحية والاستحصال على بدل ضائع وبدل ممزق وافادات رخص السوق ،




دائرة التسجيل: اجراء معاملات فك الحجز لكافة الاليات والتوقيف عن السير واستكمال انجاز المعاملات للاليات التي سبق ان تم الكشف عليها بتاريخ سابق ومعالجة المعاملات المتراكمة”.



وتابع، “على ان يتم اصدار بيان لاحق حول طبيعة العمل بالنسبة للاسابيع القادمة تبعاً لتوفر المستلزمات الادارية من ايصالات مالية ومادة المازوت وصدور النصوص القانونية في مجلس الوزراء وصولا الى الانتظام العام للعمل فور معالجة كافة الاشكاليات التي تعيق حسن التنفيذ. كما تشير الهيئة ايضا الى استئناف العمل بدفع رسوم السير السنوية عبر المراكز المعتمدة من مصارف ومراكزlibanpost و OMT و bobfinance whish money “.



مواضيع ذات صلة

  1. بالصور: حادث سير مروع.. شاحنة ″تطحن″ سائقها!
  2. بري: الإستحقاق الإنتخابي هو الأهم والأخطر في تاريخ لبنان
  3. نصرالله: حضوركم سيرد الصاع صاعين في الانتخابات







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top