2024- 05 - 10   |   بحث في الموقع  
logo توقيف 7 سوريين وختم محلهم بالشمع الأحمر logo بري بحث في المستجدات السياسية مع المطران مطر logo جعجع: لم يعد هناك من وقت لتضييعه في لبنان logo شهيد وجريح جراء غارة على طيرحرفا logo “الحزب” يستهدف التجهيزات ‏التجسسية في موقعا للعدو logo الجيش يعلن توقيف 3 أشخاص في عكار logo إردوغان: تركيا تحتاج إلى دستور مدني جديد logo بلجيكا توقف بث "يوروفيجن"... رسالة ضد إسرائيل
اعتصام لمستوردي السيارات المستعملة احتجاجاً على إقفال “النافعة”!
2022-05-09 17:56:20

أصدرت نقابة مستوردي السيارات المستعملة برئاسة إيلي قزي بيانا، أعلنت فيه “التصعيد والتحرك عند الساعة العاشرة والنصف صباح بعد غد الأربعاء أمام مركز النافعة في الدكوانة، إحتجاجا ورفضا لإستمرار إقفال مراكز النافعة في مختلف المناطق”.


واعتبر قزي ان “هذا التحرك هو رد على تقاعس المسؤولين وعدم تجاوبهم لإعادة فتح مراكز “النافعة”، مما يكبد خزينة الدولة مداخيل تقدر بعشرات مليارات الليرات اسبوعيا وتنعكس سلبا على قطاع السيارات وأعماله التي توقفت بشكل شبه نهائي، وكذلك على معاملات المواطنين”.


وأكد ان “كل الحجج التي سيقت من قبل المسؤولين المعنيين حول سبب الإقفال غير مقنعة، وإن كل الوعود التي أعطيت لإعادة فتح مراكز النافعة اعتبارا من الخميس لم تكن سوى وعود واهية، لأنه حتى الآن لم تفتح المراكز، كما أن المعلومات التي وصلتنا تبين إستمرار الإقفال حتى آشعار آخر”.


ورفع قزي الصوت محذرا من أنه “أمام الإنعكاسات المأساوية القاتلة لقطاع السيارات، فإن النقابة ستنظم إعتصاما لأصحاب المؤسسات المستوردة للسيارات وأصحاب المعارض صباح الاربعاء المقبل أمام مركز النافعة في الدكوانة”، ملوحا بـ “تكبير حجم التحرك في حال لم يستجب المسؤولون المعنيون لمطالب القطاع والمواطنين بإعادة فتح هذه المراكز”.



مواضيع ذات صلة

  1. 38 مليار من الضمان الى المستشفيات
  2. تذكير من "الداخلية" بقرارين بشأن يوم الانتخابات!
  3. توقيف شبكة ترويج مخدرات.. اليكم التفاصيل
  4. نقابة السيارات المستعملة تلوّح بالتصعيد.. ماذا في التفاصيل؟


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top