2024- 05 - 09   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo افتتاحية “الديار”: مفوضية اللاجئين لن تسلم «داتا» النازحين واجتماع في بكركي وتحركات شعبية logo افتتاحية “اللواء”: القصف يتجاوز «قواعد اللعبة» logo نصائح غربية للبنان بالحل الدبلوماسي.. وتحذيرات أوروبية من تدحرج الوضع جنوباً logo توقعات بصدور توصيات نيابية لا قرار بشأن الهبة الأوروبية.. واجتماع في بكركي اليوم logo أيّ حلّ ستجترحه فرنسا بعد الردّ اللبناني على ورقتها؟ logo نتنياهو لن يوقف الهجوم على رفح..إلا بعد الصفقة
38 مليار من الضمان الى المستشفيات
2022-05-09 14:26:20

أعلنت مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في بيان انه “بعد انقضاء فترة الأعياد، عاود الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي نشاطه وعاد كادره الى العمل بجهد كالمعتاد، إدراكا منه لأهمية الدور الموكل إليه في حماية الأمنين الصحي والاجتماعي في البلاد، وبخاصة القطاع الاستشفائي الذي ينتعش من رئة الصندوق بما يرفده من أموال تؤمن له رواتب العاملين فيه من أطباء وممرضين وموظفين إداريين. 


 


وعليه، أصدر المدير العام قرارا حمل الرقم 381 تاريخ 9/5/2022 قضى بموجبه إعطاء المستشفيات المتعاقدة مع الصندوق سلفات مالية عن شهر آذار 2022 بلغت قيمتهما حوالي 38 مليار ل.ل. توزع بين المستشفيات والأطباء وسوف تحوّل هذه المبالغ الى حسابات المستشفيات واللجان الطبية فيها خلال الأيام القليلة القادمة.


 


وفي سياق متصل، أعاد الدكتور كركي مطالبته الدولة اللبنانية بتأمين التمويل اللازم حتى يصار الى رفع التعرفات الطبية والاستشفائية والدوائية من جهة وبضرورة تسديد ديونها المتوجبة عليها للضمان الاجتماعي والتي تجاوزت ال 5000 مليار ل.ل. حتى نهاية العام 2021 من جهة أخرى ودفع الأموال المرصودة له في موازنات الأعوام السابقة كاملة بالإضافة الى ما ورد في مشروع موازنة العام 2022″. 



مواضيع ذات صلة

  1. سيناتور أميركي يصف إنتخابات لبنان بـ"الحاسمة"... هذا ما قاله
  2. عوده للبنانيين: أعطوا صوتكم لمن يستحقه من أجل استرجاع الدولة وهيبتها
  3. ميقاتي من وزارة الخارجية: العملية الانتخابية تقام بإتقان كامل
  4. وفيق ابراهيم ينظم لقاء انتخابيا حاشدا لمئات السيدات







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top