2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo عملية دهم للجيش في بعلبك logo كيف يبدو المشهد على الجبهة الجنوبية اليوم؟ logo الأمطار تعود غداً logo في بعلبك... توقيف مشتبه بعلاقته بأعمال حفر خندق بحثاً عن كنز logo انتحل صفة مسؤول العلاقات الخارجيّة للأمم المتّحدة... هل وقعتم ضحيته؟ (فيديو) logo توقيف عصابة سرقة دراجات نارية logo بلينكن:أي عملية في رفح ستؤدي الى أضرار"تتخطى المقبول" logo حضور الأقليّات في مهرجان "كان": عدالة أم عنصرية "إيجابية"؟
سائقو شاحنات النقل البري اعتصموا في عكار.. ماذا في التفاصيل؟
2022-05-06 13:26:22

 نفذ سائقو ومالكو شاحنات النقل البري اعتصاما تحذيريا عند مدخل عكار، شارك فيه رئيس نقابة مالكي الشاحنات العاملة على الترانزيت للنقل الخارجي احمد الخير.


 


وناشد المعتصمون في بيان، وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي “تنفيذ قرار وزير العمل مصطفى بيرم الرقم 1654/3 تاريخ 22/12/20121، القاضي بمنع قيادة سائق غير لبناني الشاحنة اللبنانية المخصصة للنقل الخارجي، وعدم مغادرتها الاراضي اللبنانية”.


 


وطالبوا المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم  بـ “استثناء سائقي شاحنات النقل الخارجي من التسجيل المسبق للحصول على جواز سفر وخصوصا أن المواسم الزراعية لا تنتظر وهي معرضة للتلف والاضرار”.


 


وناشدوا المملكة العربية السعودية “النظر الى الناحية الانسانية التي تطال شريحة كبيرة من المواطنين والسماح باستيراد الصادرات اللبنانية”، مشيرين الى ان “هذا القطاع يتكبد خسائر ضخمة وهو من اهم القطاعات الاقتصادية والانتاجية”.



مواضيع ذات صلة

  1. النقيب أحمد الخير لـ″″ على الدولة حماية قطاع الشاحنات العاملة على الترانزيت للنقل الخارجي من المنافسة غير الشريفة
  2. بعد متابعة من وزير الداخلية.. مطمر الجديدة - برج حمود يعود إلى العمل غداً
  3. رغم الدعوات للمقاطعة السنّية.. نسبة لافتة لاقتراع اللبنانيين في السعودية!
  4. لجنة كفرحزير: لوقف أعمال الحفر والنقل والكسارات في البلدة
  5. وصول دفعة جديدة من المساعدات التركية الى مرفأ طرابلس






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top