2024- 05 - 01   |   بحث في الموقع  
logo عصابة "تيك توك" لاغتصاب الأطفال...توعية الأهل واليافعين باتت مُلحّة! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأربعاء logo بالنسبة لرفح... غالانت: مستعدون لأي عملية عسكرية logo خطة السعودية البديلة تستثني إسرائيل! logo براً وجواً... الجيش الإسرائيلي تحت أنظار ونيران حزب الله (فيديو) logo الجيش يعلن توقيف 30 شخصًا ضمن إطار التدابير الأمنية logo مقدمات نشرات الاخبار logo بالفيديو: القسام تستهدف الجيش الإسرائيلي في "نتساريم"
الجماعة الإسلامية: مرجعيتنا الدينية محل ثقتنا واحترامنا وتقديرنا
2022-05-03 20:26:19

دانت الجماعة الاسلامية في طرابلس “الاعتداء المشبوه الذي طال سيارة قائم مقام مفتي طرابلس الشيخ محمد إمام، محاولا النيل من هذه القامة الدينية والوطنية، التي أثبتت حضورها وتفاعلها مع هموم طرابلس والشمال”.


وقالت في بيان: “نستغرب أن تقف الجهات المولجة حفظ الأمن هذا الموقف غير البريء، الذي سهل على المسيء إساءته”.


وطالبت الجهات الأمنية بأن “تقوم بواجباتها كاملة حتى لا تدع مجالا لمتطاول”، داعية إلى “الحذر من أولئك الذين يريدون أن يحرفوا القطار عن مساره السليم، ليضعوا مرجعيتنا الدينية في موضع المتهم، فيخفون تقصيرهم وفسادهم وعبثهم”.


وختمت: “حفظ الله الوطن عزيزاً كريماً، وحفظ المخلصين من أبنائه الذين يحفظون للناس كراماتهم، وعلى رأسهم سماحة المفتي الإمام حفظه الله”.



مواضيع ذات صلة

  1. الجسر: ما حصل صبيحة العيد يشكل تعرضا لاقامة الشعائر الدينية
  2. سليمان جان عبيد استنكر الاساءة للمفتي إمام: لتحييد الرموز الدينية عن التجاذبات
  3. لائحة "للناس" تشجب الاساءة لمفتي طرابلس
  4. مجلس نقابة المحامين في طرابلس يستهجن التعرض للمفتي إمام: ينبغي ألّا تكون الغوغائية سبيلاً لبلوغ اية قضية مهما كانت سامية


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top