2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo بالصور و الفيديو: هذا ما فعله اللواء 282 الإسرائيليّ قرب الحدود مع لبنان logo استقبال على شرف الإعلاميين في دارة سفير تونس المكاري: لبنان حريص على الدفاع عن حقوق أبنائه بصفة عامة وإعلامييه الشهداء logo "أكثر من 30 عضواً"... مجلس الشيوخ يرفض مقترح بايدن! logo بالفيديو: "كتائب المجاهدين" تستهدف محور نتساريم logo "لفض اعتصام طلابي"... الشرطة الفرنسية تنتشر بمحيط "السوربون"! logo خطوة هامّة لـ"التيار"... "نحن ملتزمون" logo "لإزالة التهديد"... اسرائيل تزعم ضرب اهداف لـ"حزب الله"! (فيديو) logo بعد حملة الإفتراء... توضيح من "الرهبانية الباسيلية الشويرية"
منخفض جوي جديد يضرب لبنان.. اليكم تفاصيل الطقس!
2022-05-01 13:26:23

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة بخاصة في المناطق الداخلية والجبلية، كما تبقى نسبة الرطوبة مرتفعة بخاصة على الساحل مع غبار في الاجواء، يتكون الضباب على المرتفعات وتتساقط أمطار خفيفة متفرقة اعتبارا من المساء بخاصة في المناطق الداخلية والشمالية.


 


وجاء في النشرة الآتي:


 


– الحال العامة: بعد انحسار الكتل الحارة المغبرة عن الحوض الشرقي للمتوسط تعود درجات الحرارة الى معدلاتها الطبيعية اليوم ويتأثر لبنان اعتبارا من مساء الاثنين بمنخفض جوي متمركز فوق اليونان  مما يؤدي الى تساقط بعض الأمطار المتفرقة الخفيفة والموحلة بسبب الغبار يوم الثلاثاء.


ملاحظة: معدل درجات الحرارة على الساحل لشهر نيسان بين 15 و 24 درجة ولشهر ايار بين 18 و27 درجة. 


 


– الطقس المتوقع في لبنان: غائم جزئيا مع انخفاض ملموس وحاد بدرجات الحرارة والتي تعود لتلامس معدلاتها الموسمية كما تنشط الرياح فترة قبل الظهر وترتفع نسبة الرطوبة على الساحل مع بقاء ظهور طبقات من الغبار في الأجواء مما يؤدي الى سوء في الرؤية أحيانا ويتشكل الضباب على المرتفعات مع احتمال تساقط امطار خفيفة شمال البلاد ليلا.


الإثنين: غائم جزئيا مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الداخلية والجبلية كما تبقى نسبة الرطوبة مرتفعة خاصة على الساحل مع غبار في الاجواء، يتكون الضباب على المرتفعات وتتساقط أمطار خفيفة متفرقة اعتبارا من المساء خاصة في المناطق الداخلية والشمالية.


الثلاثاء:غائم جزئيا مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصة في الداخل و جنوب البلاد وضباب على المرتفعات، تتساقط امطار محلية خفيفة بخاصة شمال البلاد تكون موحلة نتيجة وجود الغبار في الاجواء. 


 


– درجات الحرارة المتوقعة:على الساحل من 17 الى 37 درجة، فوق الجبال من 15 الى 30 درجة، في الداخل من 17 الى 32 درجة.


 


– الرياح السطحية: جنوبية شرقية الى جنوبية غربية، ناشطة، سرعتها بين 25 و 60 كلم/س. 


 


– الانقشاع: متوسط الى سيئ إجمالا بسبب الغبار . 


 


– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 45  و 85 %. 


 


– حال البحر: متوسط ارتفاع الموج الى مائج. حرارة سطح الماء: 21 درجة . 


 


– الضغط الجوي:  756 ملم زئبق .



مواضيع ذات صلة

  1. اوروبا سقطت... وببلاهة!... محمد دبوق
  2. شعبة المعلومات توقف متورط في محاولة قتل
  3. محاولة قتل صاحب محل.. اليكم التفاصيل!
  4. مقتل قاصر غرقا!







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top