2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بصواريخ الكاتيوشا.. “الحزب” يستهدف مستوطنة ميرون والمستوطنات المحيطة بها logo المدفعية الإسرائيلية تُشعل ليل الجنوب.. إليكم آخر المستجدات logo عبّود شارك جموع المؤمنين في قداس الشعانين: نصلي على نيّة أن ينعم الله على أطفال فلسطين ولبنان والعالم بالسّلام والفرح logo "مقتل 2 وإصابة آخرين"... ضابط تركي يفتح النار على زملائه! logo بعد شهر من التوقف... "ورلد سنترال كيتشن" تستأنف عملياتها بغزة! logo "أمنيات"... دعوةٌ من حجار بشأن إعادة النازحين! logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo شو الوضع؟ سيجورنيه يتلمس مسار إنجاح المبادرة الفرنسية الجديدة ويربط استكمالها بانتخاب رئيس... "الجماعة الإسلامة" تتبرأ من مظاهر إطلاق النار العشوائي في ببنين!
“متعاقدو الثانوي”: لتحقيق مطالبنا وإقرار قانون العقد الكامل
2022-04-08 23:56:25

أصدرت “لجنة المتعاقدين في التعليم الثانوي” بمختلف التسميات، بياناً موحداً جاء فيه: “صدر اليوم في الجريدة الرسمية مرسوم رقم 8838 والذي ينص على مساعدة اجتماعية لموظفي القطاع العام والمتعاقدين والمتقاعدين والأساتذة والذي استثنى منه الأساتذة المتعاقدين بالساعة والذي طالبنا بها مرارا وتكرارا من خلال وزير التربية القاضي عباس الحلبي ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي، ولأننا نحن ايضا متعاقدون مع هذه الدولة الظالمة والمجحفة في حقنا، ولم نتعاقد مع وزارة دولة اللالا لاند هو أمر مرفوض، لذا نطلب من جميع المعنيين وزراء ونواب ورئاسة حكومة إعادة النظر لإلحاظنا في هذه المساعدة وتحديدا في هذه الظروف الصعبة والقاسية علينا جميعا قبل أن نتخذ خطوات تصعيدية لا تحمل عقباها، كما ونشدد على: إقرار قانون العقد الكامل 32 اسبوع لإحتساب ساعاتنا التي حرمنا من تنفيذها قسرا في الجلسة النيابية المقبلة على أن يكون أول بنود الجلسة، وإقرار قانون الضمان الإجتماعي، والتسريع في قبض مستحقات الفصل الثاني، وفي صرف مستحقات الفصل الأول للمستعان بهم والإجراء، في صرف الحوافز الـ90 $ عن شهري شباط وآذار والتي اصبحت جداولها في مصرف لبنان”.


وشدد البيان على “التسريع في صرف بدل النقل وعلى أن يكون منذ بدء العام الدراسي، ووضع قانون تثبيت والذي هو الحق الأول والأخير لنا”.


وختم: “بناء عليه، فإن شهر أيار لقريب وسنكون رأس حربة في وجه كل من تغاضى عن حقنا واستثنانا عن بقية موظفي القطاع العام”.



مواضيع ذات صلة

  1. جامع البرطاسي.. أجمل الآثار المملوكية في طرابلس
  2. رمضان وَمضَة ضوءٍ ربّانيّة... بـقــلـم: الشـيخ فـايـز ســيـف
  3. ″مشتاق للبنان؟ طل هالصيفية″.. موعد مع صيف حار سياحيا!






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top