2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo توقيف مروج مخدرات وزوجته logo المكاري نوه بالعلاقات اللبنانية – القطرية: الخماسية بذلت جهودا كبيرة لملء الفراغ logo عبدالله: للضغط على المفوضية الأوروبية لتقديم مليار يورو إضافية لدعم القطاع الصحي logo بصواريخ الكاتيوشا.‏. المقاومة تقصف مقر قيادة فرقة الجولان (210) في قاعدة “نفح” logo رعد: المعركة هي معركة خُلق وموازين انسانية نقدمها للأجيال المقبلة logo غالانت وغانتس يطالبان نتنياهو بقبول الصفقة المقترحة..مع حماس logo غزة:"الأونروا"تتهم إسرائيل بمنع المساعدات..والنازحون يطالبون بالحد الادنى logo الاحتلال يقصف مواقع للنظام..إثر إطلاق صاروخين على الجولان
منة شلبي .. والدها من يكون؟!
2022-04-06 19:55:44

القاهرة - محمد صلاح

في حياة النجوم العديد من لحظات السعادة والنجاح والتألق.. ولكن في الوقت نفسه يجد نفسه في بعض الأحيان يتعرض لمطبات وأزمات تثير غضبه وتجعله في حالة من القلق والضيق وعدم القدرة على المواجهة لفترات طويلة.. «الأنباء» ترصد اللحظات الصعبة والمواقف الصادمة التي شغلت حيزا من حياة النجوم.. وكيفية التغلب عليها وما الآثار المترتبة على تلك المشاكل؟

الفنانة منة شلبي أصبحت إحدى نجمات الصف الأول في الوسط الفني، وقدمت العديد من الأعمال البارزة ووضعت نفسها في مصاف صاحبات الموهبة والاختيار الدقيق.. ورغم ذلك فهي صاحبة تاريخ كبير وملف ضخم من المطبات العميقة في حياتها الشخصية.

تعرضت منة لشائعة كبرى بعد ظهورها بالوسط الفني عام 2000 عندما اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وقدمتها من خلال مسلسل (سلمى يا سلامة) وكانت قبلها تظهر في البرامج التلفزيونية والفوازير للأطفال وقبل أن تقتحم منة شلبي مجال السينما ظهرت لمدة 3 ثوان فقط ضمن أحداث فيلم العاصفة.. وبعدها قرر محمود عبدالعزيز تقديمها في فيلم الساحر بدور ابنته المراهقة، ولأن الجميع كان يعلم بوجود قصة حب كبيرة وصلت للزواج العرفي بين محمود عبدالعزيز ووالدة منة الراقصة زيزي مصطفى في فترة السبعينيات وانه تزوجها عرفيا لمدة 5 سنوات.. جعل الكثيرين يصدقون انها ابنته سرا.. والغريب ان محمود عبدالعزيز تزوج بعدها بفترة الإعلامية بوسي شلبي عمة منة.

عانت منة كثيرا جدا من كثرة التلميح من فترة لأخرى عن كثرة رحلاتها خارج البلاد سرا دون الإفصاح عن وجهتها، مما دعا الكثيرين للتأكيد انها متزوجة من داخل الوسط الفني أو خارجه، وأن الأمر غير مقرر إعلانه لظروف الزوج الأسرية.. حتى اكتشف الجميع انها أعلنت أنها تسافر سرا بالفعل للالتقاء بوالدها المقيم في الخارج والذي يرفض الظهور ضمن الأوساط الفنية.. والذي ابتعدت عنه لفترة طويلة لظروف خاصة.. وبعدها أعلنت ونشرت منة صورها مع والدها الذي اعتذرت ابنته عن عدم تسجيل برنامج تلفزيوني جديد سبق لها الاتفاق عليه مع إحدى القنوات الفضائية الشهيرة وذلك لانشغالها بمتابعة الحالة الصحية لوالدها رجل الأعمال هشام شلبي بعد قيامه بإجراء جراحة دقيقة بالقلب، حيث أصر على إجرائها بمستشفى المعادي حتى تكون ابنته بجواره أطول فترة ـ تحديدا منذ انفصالها عنه، أنه قام العام الماضي بإجراء جراحة قلب مفتوح. وأن منة قد أصيبت بقلق شديد عليه، حتى اطمئنا على نجاح العملية وعودته لممارسة عمله من جديد.



Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top