2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تهاجم"يونيسف"بسبب تقريرها عن معاناة سكان جنوب لبنان logo دليل الأمان الرقمي: كيف تحمي أطفالك في عالم الإنترنت logo لبنان كـ"حالة إنسانية".. والانقسام قد ينقلب تمرّداً على "الحزب" logo سرقة بقوة السلاح في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo جريح بالرصاص في طرابلس.. ماذا جرى؟ logo انجاز لبناني جديد.. راي باسيل تحرز ميدالية ذهبية في بطولة العالم للرماية logo "وصمة عار "... رسالة من الحجار لميقاتي! logo "فنان العرب" يُعلن إصابته بالسرطان!
مخرج "سكويد غايم" يأمل الانتهاء من كتابة سيناريو الموسم الثاني نهاية 2024
2022-04-05 17:55:52

أعلن مخرج مسلسل "سكويد غايم" هوانغ دونغ هيوك الاثنين الإعداد لموسم ثان من المسلسل الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة على "نتفليكس" خلال الخريف الماضي، لكنه توقع ألا ينتهي من كتابة السيناريو قبل نهاية 2024.

وقال كاتب السيناريو والمخرج الكوري الجنوبي لدى سؤاله عن أعماله المستقبلية أمام متخصصين في المجال خلال المهرجان الدولي للتلفزيون في مدينة كان الفرنسية "علي أن أكتب سيناريو الموسم الثاني وآمل أن أنهي عملي بحلول نهاية عام 2024، وفي حال حالفني الحظ سأعرضه على المتابعين بنهاية 2024".

وكان هيوك أبلغ في اليوم السابق كتّاب سيناريو موجودين في المهرجان أنّه لم يكتب إلا "ثلاث صفحات" من نص الموسم الثاني لمسلسله الذي حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه عبر منصة "نتفليكس".

ويتحدث مسلسل "سكويد غايم" عن مئات من الأشخاص من الفئات الأكثر تهميشاً في كوريا الجنوبية يشاركون بألعاب تقليدية للأولاد بهدف الفوز بمبلغ كبير جداً. ويُقتل الخاسرون تباعاً في كل لعبة.

وحظي المسلسل الذي ينطوي على عنف كبير بنجاح عالمي، إذ شاهده بعد شهر على بدء عرضه أي في منتصف تشرين الأول/أكتوبر أكثر من 142 مليون مشترك عبر "نتفليكس"، أي نحو ثلثي مستخدمي المنصة، وهذه أرقام تبرر الرغبة في تصوير جزء ثان منه.

وكان هوانغ دونغ هيوك كتب عام 2009 المسلسل ليكون فيلماً طويلاً، وأوضح أنّ السيناريو "بقي على جهاز الكمبيوتر طيلة عشر سنوات" إذ لم ترغب أي جهة في شرائه قبل منصة "نتفليكس" التي أصبحت مُتاحة في كوريا الجنوبية عام 2016.

وأوضح المخرج أنّه واجه معاناةً جراء إعادة صياغة السيناريو التي استغرقت "سبعة أشهر"، فيما تطلب تصوير المسلسل "ثمانية أشهر". وقال ممازحاً "كان الأمر بمثابة جحيم. ربما الموسم الثاني سيكون آخر مسلسل لي".

وبعد "سكويد غايم"، يعتزم المخرج العمل على فيلم "كي او كلوب" المستوحى من كتاب للإيطالي أومبرتو إكو والذي تدور أحداثه حول "قتل مسنين".



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top