2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo "نشاط" باريس والرياض لترتيب المشهد السياسي اللبناني logo أسلحة مخدرات وأعمال إرهابية.. الجيش يوقف 5 اشخاص logo جريح بالرصاص في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo حرب موازية بين إيران وإسرائيل: القبة السيبرانية آتية! logo بيرنز في القاهرة ووفد حماس يصل السبت..لاستكمال محادثات الهدنة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo "بين ورطة وفرصة"... بايدن امام قرار التخلي عن نتنياهو! logo "مذبحة"... إسرائيل أبلغت بايدن خطتها بشان رفح!
9575 مهندسا شماليا ينتخبون اليوم أربعة أعضاء
2022-03-27 11:57:00

انطلقت العملية الانتخابية في مقر نقابة المهندسين في طرابلس، لانتخاب أربعة أعضاء جدد لمجلس النقابة في فروع المدنيين الاستشاريين، المعماريين الاستشاريين، الموظفين في القطاعين الخاص والعام، المهندسين الزراعيين والمتعهدين وأصحاب المصالح الصناعية والتجارية والزراعية وذوي الاختصاصات المختلفة.



افتتحت صناديق الاقتراع عند التاسعة والربع صباحا، وأعطى النقيب بهاء حرب إشارة إغلاق الصناديق والبدء بالعملية الانتخابية التي تتنافس فيها لائحتان مكتملتان، الأولى لائحة “المهندسون المستقلون” وهم جوزيف نمنوم وسهير ليلى ونسرين أيوبي ومرسي المصري، والثانية “انتخب نقابة المهندسين” وتضم كلا من صفوان الشهال وهلا تامر وعلي هرموش وانطوان الخواجه وناهد الغزال.



يبلغ عدد المقترعين الذين يحق لهم المشاركة في الانتخاب وسددوا اشتراكاتهم 9575 مهندسا من أصل 12264 مسجلين على لوائح النقابة.



ونوه حرب ب “الأجواء الإيجابية” التي ترافق الانتخابات، واصفا إياها ب “الودية في ظل تنافس رياضي، فالأمور تعود الى ما كانت عليه من المودة والمحبة بين الفائزين والخاسرين، ويعملون جميعا في خدمة النقابة والمهندسين”.



ولفت الى أن “المعركة اليوم نقابية بامتياز، من دون أي تدخل سياسي أو حزبي”.



وتقفل صناديق الاقتراع عند الخامسة عصرا، لتبدأ بعد ذلك عملية الفرز الإلكتروني.



مواضيع ذات صلة

  1. حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة
  2. مرشح يعلن إنسحابه من الإنتخابات في المنية!
  3. وصول الدفعة الثانية من المساعدات التركية الى مرفأ طرابلس
  4. وفد من "حزب الله" و"الهيئة الصحية" شمالا زار بلدتي مشتى حمود ومشتى حسن مقدما هبتين الى مركز الرعاية ومستوصف: سنقاوم الاهمال والحرمان في أي منطقة









وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top