2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo إعادة تشكيل التحالفات: أيار حاسم رئاسياً وإقليمياً؟ logo في أقل من أسبوع.. أعاصير مدمرة وفيضانات اجتاحت هذه الدول logo هاليفي: قواتنا تستعد لهجوم في الجبهة الشمالية logo إسرائيل تستعد لـ"هجوم في الشمال" و"الحزب" ينفذ ثلاث عمليات logo تقرير إسرائيلي: فرصة استراتيجية لإضعاف حزب الله logo عصابة "تيك توك" لاغتصاب الأطفال...توعية الأهل واليافعين باتت مُلحّة! logo بالنسبة لرفح... غالانت: مستعدون لأي عملية عسكرية logo خطة السعودية البديلة تستثني إسرائيل!
6 جرحى باشكال كبير.. اليكم التفاصيل!
2022-02-12 11:55:07

سقط 6 جرحى في إشكال وقع في بلدة بسابا في إقليم الخروب، بين عمال إحدى الشركات المتعهدة في البلدة بتنفيذ مشروع مد شبكة لمياه الشرب، وبين أحد ابناء البلدة، الذي كان ينقل تلامذة ولم يتمكن من المرور بسبب أعمال الحفر، ما أدى الى تلاسن بين الطرفين، وتطور الاشكال بعد تدخل عدد من العمال وشبان من بسابا، وحصل تضارب بالايدي، وتم نقل الجرحى الى مستشفيي سبلين الحكومي والمركزي في بلدة مزبود للمعالجة.


 


وعلى الاثر، حضرت القوى الأمنية، وتم تطويق الحادث وتوقيف شخصين، فيما تسارعت الاتصالات في المنطقة، لتهدئة الوضع والحفاظ على الاستقرار والأمن. وعلم ان المساعي جارية لاجراء مصالحة بين الجانبين، كي لا تتكرر الحادثة.



مواضيع ذات صلة

  1. اشكال على خلفية اشتراك في أحد مولدات الكهرباء في طرابلس... هذه التفاصيل
  2. اشكال واطلاق نار في طرابلس!
  3. العودة إلى التدريس.. هذا ما اعلنته اللجنة الفاعلة للاساتذة المتعاقدين
  4. مجلس الوزراء في بعبدا اليوم لاستكمال درس الموازنة.. والثلاثاء جلسة خاصة بالكهرباء
  5. ميقاتي: ورشة النهوض بالمرفأ تبقى أولوية وطنية








Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top