2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo اسرائيل تعقّد المفاوضات..وقطر تراجع وساطتها وقد تغلق مكتب"حماس" logo الجيش ينعى العميد الركن المتقاعد فؤاد عون logo مجموعة العمل لطرابلس بحثت مع السفير السعودي واقع طرابلس logo حملة عسكرية داخل الضاحية الجنوبية للإيقاع بـ"غرفة العمليات": معركة حصاد الرؤوس بدأت! logo الأجهزة الأمنية تتحرك... تطورٌ جديد في قضية عصابة "التحرّش" عبر تيك توك! logo “حزب الله” يعلن استهداف موقعا للعدو logo المرتضى بحث مع وفد فرقة ROSSIGNOL مشروعا ثقافيا ضمن فعالية طرابلس logo الاعتراض الإسرائيلي انتهى... مروان البرغوثي الى الحرية قريبًا!
هذا ما بحثه وزير العدل مع نقيب الصيادلة
2022-02-07 19:56:19

استقبل وزير العدل القاضي هنري الخوري، في مكتبه بالوزارة، نقيب الصيادلة في لبنان الدكتور جو سلوم، يرافقه كل من عضوي مجلس النقابة الدكتور محمد جابر والدكتور زياد الحاج شحادة والمحامي أمين عبد الكريم.


وعرض نقيب الصيادلة “مواضيع عدة تهم شؤون وشجون الصيادلة والنقابة وما يعانونه من مشاكل ومخالفات قانونية”.


كما تطرق الاجتماع إلى “كيفية وسبل التعاون والتنسيق بين نقابة الصيادلة من جهة، ووزارة العدل والجسم القضائي من جهة أخرى، لما في ذلك من منفعة وضرورة لمصلحة المواطنين والصيادلة على حد سواء”.


وأبدى خوري “تجاوبا للتعاون مع النقابة”، مشددا على “ضرورة مراعاة الوضع المعيشي للمواطنين، خصوصا لناحية ضبط الأسعار ومنع الاحتكار.


وأكد سلوم “أهمية دور النقابة وأجهزتها في تطبيق القوانين، لا سيما قانون مزاولة مهنة الصيدلة وعزمه على قمع المخالفات والتجاوزات خلال فترة ولايته ضمن إطار الصلاحيات الممنوحة للنقابة من خلال تفعيل دور المفتشين الصيدلانيين، بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والأجهزة الأمنية والقضائية المختصة”.



مواضيع ذات صلة

  1. اجتماع وزاري برئاسة ميقاتي للبحث في موضوع قطاع الكهرباء
  2. اللجان النيابية تقرّ قانون المنافسة وتعلّق المادة الخامسة المتعلقة بالوكالات الحصرية
  3. تفعيل قانون حماية كاشفي الفساد... هذا ما أوضحته وزيرة التنمية الإدارية
  4. كم بلغ حجم التداول على SAYRAFA اليوم؟


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top