2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo “غارة صور”.. من هم المستهدفين؟ logo نصرالله "المنتصر": وصيّ على مستقبل لبنان وسوريا ولاجئيها logo جريمةٌ بحقّ الطفولة… أبٌ يرمي أولاده! logo توقيف شخص جديد من ضمن شبكة الاعتداء على قاصرين logo رداً على استهداف العدوّ لبلدة يارون.. ماذا قصف “حزب الله”؟ logo بالصوره: زينة مفقودة.. هل من يعرف عنها شيئاً؟ logo الامن العام: تنظيم عودة 225 سوريا عبر مركزي عرسال والقاع logo قتيل وجرحى.. صواريخ أُطلقت من لبنان باتجاه مستوطنة إسرائيلية
سعر ″الفرّوج″ يتراجع في لبنان.. هكذا اصبح!
2022-01-25 21:56:21

مع تراجع سعر الدولار في السوق الموازية، تواصل انخفاض أسعار المواد الغذائية خصوصاً تلك المرتبطة باللحوم والدواجن.


ومؤخراً، أصبح سعر الفرّوج يناهز 90 ألف ليرة بعدما كان قبل نحو 10 أيام بـ180 ألف ليرة في بعض المتاجر. أمّا سعر “السّودة” فتراجع ليصل إلى 60 ألف ليرة بعدما ناهز الـ100 ألف ليرة في محلات عديدة متخصصة ببيع الدواجن.


وقالت مصادر ناشطة في قطاع بيع الدواجن  إنّ “الأسعار ستبقى على تراجعها وسط تراجع الدولار”، مشيرة إلى أن “حركة استهلاك المواد الغذئية المرتبطة بالدواجن ارتفعت كثيراً خلال الأيام القليلة الماضية، وبات المواطنون يشترون حاجياتهم بشكل أكبر بعد تراجع الأسعار”.


المصدر: لبنان 24 



مواضيع ذات صلة

  1. انخفاض جديد باسعار المحروقات في لبنان.. هكذا اصبحت
  2. انخفاض في سعر ربطة الخبز!
  3. بالارقام: ارتفاع اسعار الاستهلاك في لبنان!
  4. ما جديد اسعار المحروقات في لبنان؟










وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top